موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا

أعلن النادي الأهلي منذ قليل عن أنه تم تحديد موعد مواجهته أمام نادي صن داونز بشكل رسمي من جانب اتحاد كرة القدم الأفريقي، وذلك وفق لنتيجة القرعة التى
التى نتج عنها الجمع بين النادى الأهلى ونادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا وذلك ضمن منافسات دور الثمانية .

وقد أشارت إدارة النادي الأهلي أنها حددت ميعاد 29/2 الجاري كموعد لأقامة المباراة كونه يتناسب مع ظروف ومواعيد مباريات النادى الأهلى فى البطولات المختلفة.

ووفق لتصريحات محمد مهران أنه تم أرسال أخطار بهذا الموعد لاتحاد الكرة الأفريقي الذى، أقر هذا الموعد لخوض اللقاء المرتقب بين الأهلي وصن داونزفي دور الثمانية ، وانه على الاتحاد أن يقوم بأخطار صن داونز بموعد المباراة النهائي.

وجدير بالذكر أن هذا الموعد تحدد لخوض مباراة الذهاب، بينما تحد موعد 7 مارس موعد مباراة الأياب الذي يجمع الفرقتين.

وقد شمل طلب الاهلى من الاتحاد كرة القدم الافريقي  بتحديد 29 فبراير الحالي أن يتم خوض اللقاء في القاهرة نظرا لأنه لم يتم تحديد ملعب المباراة حتى الآن.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

وقد كان موعد لقاء دور الثمانية بين الأهلي وصن داونز مؤجل لأجل غير مسمى منذ أن وقعت عليهم القرعة،  حتى أن أعلن أتحاد كرة القدم  اليوم عن موعدها .

ويدخل الاهلى وصن داونز المباراة فى حالة من المنافسة الشرسة خاصة أن صن داونز كان سبب خروج  النادي الأهلى من البطولة العام الماضى، مما يجعل النادى الأهلى يسعى للأخذ بالثأر والتعالي على صن داونز في المباراة المرتقبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.