موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء

تعتبر مباراة الأهلي وصن داونز، واحدة من أبرز وأهم مباريات السبت الممتاز التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر في الوطن العربي كله في واحدة من اللقاءات التي ينتظرها الكثيرين من أجل حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعدما نجح الفريق في تحقيق نتيجة مميزة في المباراة الأولى على ملعب ستاد القاهرة.

ويدخل النادي الأهلي المباراة واضعا قدما في الدور نصف النهائي من البطولة بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب على نادي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين مقابل لا شيء عن طريق الظهير الأيسر التونسي علي معلول من تسديدة قوية سجل منها الهدف الأول، وجاء الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء حصل عليها المهاجم أليو بادجي.

ويخشى النادي الأهلي تكرار سيناريو الموسم الماضي أمام نادي صن داونز حيث خسر الأهلي الخسارة الأكبر في تاريخه الأفريقي الموسم الماضي أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في واحدة من أكبر المفاجآت التي لم يكن يتوقعها قطاع كبير من جماهير الفريق في العالم كله.

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر والعراق.

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.