موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

يبحث قطاع كبير من محبي وعشاق النادي الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق مساء اليوم الأربعاء في واحدة من أقوى مباريات بطولة الدوري المصري عقب تطبيق تقنية الفيديو لأول مرة في أفريقيا من خلال البطولة المصرية، وتم تطبيق التقنية بداية من الدور الثاني.

ويدخل النادي الأهلي المباراة بروح معنوية مرتفعة بعدما نجح الفريق في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح في تخطي عقبة نادي صن داونز الجنوب أفريقي بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، والتعادل إيجابيا في لقاء العودة بهدف لكل فريق في واحدة من أقوى منافسات الدور ربع النهائي بالبطولة الأفريقية.

مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

ويسعى النادي الأهلي من خلال مواجهة سموحة المرتقبة إلى مواصلة تحقيق الانتصارات تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني لصفوف النادي الأهلي والذي لم يخسر أو يتعادل أي لقاء في بطولة الدوري المصري حتى الآن، محققا أرقاما قياسية واقترب بشدة من معادلة رقم المدرب البرتغالي السابق للمارد الأحمر مانويل جوزيه.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر انطلاق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسودان، وليبيا، والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل مباراة الأهلي وسموحة من خلال ثلاث قنوات وهم قناة أون سبورت، وقناة تايم سبورت، وقناة نايل سبورت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.