موعد مباراة الأهلي والمريخ السودني بأبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار جمهور النادي الأهلي، والجمهور المصري، غدا السبت الثالث من أبريل، إلي السودان حيث يقابل الفريق نظيره المريخ السوداني في إطار الجولة الخامسة والقبل الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويسعي النادي الأهلي حامل اللقب إلي حصد النقاط الثلاث والصعود رسميا إلي الدور التالي في البطولة للاقتراب لتحقيق الحلم والفوز بالبطولة للموسم الثاني علي التوالي، والعاشرة في تاريخه.

موقف الفريقين قبل المباراة

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 7 نقاط جمعها من فوزين علي المريخ السوداني في القاهرة وفيتا كلوب في الكونغو وتعادل مع الفريق نفسه في القاهرة، وتلقي الفريق الأهلي هزيمة أمام نادي سيمبا التنزاني بهدف نظيف في تنزانيا.

بينما يدخل فريق المريخ السوداني ومع نقطة واحدة فقط يتزيل بها المجموعة، حيث تلقي الفريق 3 هزائم من الأهلي وفيتا كلوب ومن سيمبا التنزاني والذي تعادل معه في المباراة الأولي ولا يمتلك الفريق السوداني سوي حظوظ شبه مستحيلة للصعود إلي الدور التالي.

مباريات الأهلي في شهر أغسطس
موعد مباراة الأهلي والمريخ السودني بأبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ترتيب مجموعة الأهلي والمريخ

يتصدر نادي سمبا التنزاني ترتيب مجموعة الأهلي والمريخ وفيتا كلوب حيث جاء ترتيب المجموعة علي النحو التالي:

  • سبما التنزاني: يتصدر المحموعة برصيد 10 نقاط ضمن بها التأهل إلي الدور التالي وجمعها من فوز 3 مباريات وتعادل وحيد وبدون أي خسارة وسجل الفرق 5 أهداف ولم تتلقي شباكه أي أهداف.
  • الأهلي: يأتي الأهلي ثانيا في ترتيب المجموعة بعد فاز في مواجهتين وتعادل في مواجهة وخسر مباراة أمام سمبا وسجل الفريق 8 أهداف ودخل في شباكه 3 أهداف ويمتلك ويحتاج الفريق لفوز في المباريتين المقبلتين للصعود.
  • فيتا كلوب: ثالث في المجموعة ويمتلك من النقاط أربعة من فوز علي المريخ السوداني وتعادل مع الأهلي وخسر مباريتين أمام سبما والأهلي وتلقت شباكه 7 أهداف وسجل 6 أهداف ويحتاج إلي تعثر الأهلي في المواجهتين المقبلتين وفوزه للصعود.
  • المريخ السوداني: يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل مع سبما التنزاني وتلقي 3 هزائم من باقي فرق المجموعة وسجل هدف وحيد وتلقت شباكه نحو 10 أهداف وحظوظه ضعيفة للغاية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنتطلق صافرة الحكم لمباراة الأهلي والمريخ السوداني التي تقام في السودان في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد لقاء سمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي في نفس المجموعة.
وتمتلك قنوات بي أن سبورتس حقوق بث المباراة حيث من المقرر أن تذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 4 .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.