موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

تعتبر مباراة الأهلي والفيحاء واحدة من المباريات المهمة للغاية داخل المملكة العربية السعودية والتي يبحث عنها قطاع كبير من جماهير كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، خاصة أن نادي أهلي جدة يعتبر واحد من أكثر أندية المملكة شعبية بجانب كل من نادي الهلال والملقب بالزعيم، ونادي النصر والملقب بالعالمي.

ويستضيف نادي أهلي جدة في الثامنة إلا ثلث بتوقيت القاهرة نظيره الفيحاء ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحدة من اللقاءات الهامة للغاية لكلا الفريقين وخاصة نادي أهلي جدة الطامع في الفوز للحفاظ على المركز الثالث في بطولة الدوري بعدما فقد المنافسة بشكل كبير على لقب الدوري لابتعاده بفارق كبير عن أصحاب المركز الثاني والثالث الهلال والنصر.

الأهلي والفيحاء
الأهلي والفيحاء

ويسعى نادي أهلي جدة لتحقيق الانتصار من أجل الوصول إلى النقطة الـ37 في مشواره في بطولة الدوري خاصة أن صاحب المركز الرابع نادي الوحدة يلاحقه بشكل واضح بفارق نقطة وحيدة عنه وهو ما يجعل الفرق في موقف خطر للغاية.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في بطولة الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الأهلي والفيحاء في بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة إلا ثلث بتوقيت كل من السعودية وقطر والعراق واليمن.

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة فيمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية، وتحديدا قناة السعودية الرياضية 1 والتي أعلنت نقلها للمباراة عبر شاشتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.