موعد مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر عشاق الكرة السعودية مباراة الأهلي والتعاون في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحدة من المباريات التي ينتظرها الكثيرين من محبي وعشاق نادي أهلي جدة الذي بدأ للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد بعدما حقق فوزا مثيرا على حساب نادي الفيحاء في الجولة الماضية بهدف دون رد.

ويستضيف نادي التعاون في السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية من مساء اليوم الأربعاء نظيره نادي الأهلي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحدة من المباريات التي يهتم جدا نادي الأهلي بالفوز بها من أجل اكتساب الثقة والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات في الفترة المقبلة.

مباراة الأهلي والتعاون
مباراة الأهلي والتعاون

واقترب نادي أهلي جدة بشكل كبير من المركز الثاني، حيث يحتل هو حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، بفارق خمس نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني الذي يحتله نادي النصر الذي وقع في فخ الهزيمة في الجولة الماضية له.

موعد مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الأهلي والتعاون في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مصر، والسابعة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق وقطر.

وبخصوص القنوات الناقلة سيتم نقل مباراة الأهلي والتعاون عبر قناة السعودية الرياضية 1 والتي أعلنت نقل المباراة عبر شاشتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.