موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بالجولة الـ9 من الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينتظر الكثيرين من عشاق القلعة الحمراء، وبرازيل مصر، المواجهة الشرسة بين كلا الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز،  ومن هنا يرغب الملايين من محبي كرة القدم في معرفة موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي وكذلك القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر إقامة مباراة النادي الأهلي ونادي الإسماعيلي، مساء يوم الغد الخميس الموافق 19 ديسمبر لعام 2019، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تقام المباراة على استاد المكس في الأسكندرية.

وفيما يتعلق بحكم اللقاء المرتقب، فقد صرحت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال الغندور، بأن كابتن محمود البنا، هو من سيتولى مباراة الأحمر والأصفر.

القنوات الناقلة للمباراة

وعلى الجانب الآخر نجد أن المشجع يتمكن من متابعة مختلف فعاليات المباراة من خلال قناة أون سبورت، والتي تملك حق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وكذلك عن طريق قناة تايم سبورت من خلال البث الأرضي.

ومن ناحية أخرى يذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة الدوري حتى الوقت الراهن وذلك برصيد 18 نقطة، حصل عليهم من خلال الفوز في 6 مباريات، بينما يأتي الدراويش في المركز السادس برصيد 13 نقطة، جمعهم من 8 مباريات، وهو ما يجعل من الإسماعيلي منافس وخصمًا قويًا في مباراة الغد، لحاجته لنقاط الفوز الـثلاث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.