موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد فوزه على حرس الحدود

يرغب الكثير من محبي النادي الأهلي بشكل خاص، ومتابعي الدوري المصري بشكل عام، في معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة وذلك بعد تمكنه من الفوز على فريق حرس الحدود بهدف مقابل لاشئ جاء عن طريق اللاعب عمرو السوليه، والذي أحرزه في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن الجدير بالذكر فإنه من المخطط أن يواجه النادي الأهلي نادي الإسماعيلي، في مواجهة شرسة، وذلك على استاد حرس الحدود بمحافظة الأسكندرية، يوم الخميس القادم الموافق 19 من شهر ديسمبر لعام 2019، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتأتي تلك المباراة في إطار الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى كون القلعة الحمراء تتصدر في الوقت الراهن ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 18 نقطة، قد حصل عليهم النادي الأهلي عن طريق خوض 6 مباريات فقط حتى الآن، فاز في جميعهم، ولم يدخل شباكه سوى هدف واحد، في دلالة على بداية أكثر من موفقة للمدير الفني الجديد للأهلي السويسري رينيه فايلر.

وفيما يخص الدراويش، فقد نجح الإسماعيلي في الفوز في آخر مبارتين له ضد كل من مصر المقاصة، ونادي مصر، بعد أن واجه بداية سيئة في بداية الموسم، فيحتل النادي المركز السادس بترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 13 نقطة، ومن هنا يحرص الإسماعيلي بشكل كبير على الفوز بالمباراة القادمة لتغيير مركز في الدوري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.