موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مصر المقاصة في الدوري المصري

يعود النادي الأهلي مرة أخرى إلى منافسات الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء مرحلة الذهاب من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والفوز على بلاتينوم الزيمبابوي ومشاركة الصدارة مع أندية الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، حينما يواجه فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من البطولة المحلية، في مباراة يسعى من خلالها نجوم القلعة الحمراء لاستمرار فرض السيطرة على جدول ترتيب الدوري واستكمال سلسلة الانتصارات المتتالية وحالة الاستقرار التي يمر بها المارد الأحمر مع السويسري رينييه فايلر.

ونستعرض في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين قبل انطلاقها، وجدول ترتيب المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويستضيف مصر المقاصة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يوم الأربعاء المقبل، الموافق 1 يناير 2020، كما حددت لجنة المسابقات باللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد الكرة المصري ليكون موعدا للمباراة.

وتنطلق صافرة حكم اللقاء لبدء مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وسيغيب عن الأهلي في هذا اللقاء العديد من اللاعبين بعد تعرض سعد سمير وجونيور أجايي في مباراة بلاتينوم في دوري أبطال أفريقيا، وكذلك إصابة عمار حمدي في التدريبات بعد اللقاء الأفريقي بيوم واحد.

ولن يتأثر الأهلي كثيرا بالإصابات لوجود أكثر من لاعب في كل مركز بجانب المعنويات المرتفعة التي تصاحب القلعة الحمراء بسبب سلسلة الانتصارات المتتالية، والتي تعد أقوى انطلاقة في تاريخ النادي بمسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

تبث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز بصورة حصرية على قناتي “أون سبورت”، و”تايم سبورت” فضائيا، ومن المقرر أن يتم ضم القناتين قريبا تحت مسمى “أون تايم سبورت”.

ويمكن لجماهير الكرة المصرية متابعة مباريات الدوري المصري على التررد الأرضي لقناة “تايم سبورت”، وكذلك مباريات المنتخب المصري والفرق المصرية في البطولات الأفريقية التي تلعب في مصر أرضيا على نفس القناة.

وكان الأهلي استطاع تحقيق الفوز في المباريات الثماني التي خاضها حتى الآن بالدوري، ليتصدر بذلك جدول الترتيب رغم أنه أقل الفرق التي لعبت مباريات.

وعلى الجانب الآخر لم يعرف فريق مصر المقاصة طريقا للفوز في مبارياته الخمس الأخيرة، حيث خسر في ثلاثة وتعادل في اثنتين.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ومصر المقاصة

يتربع النادي الأهلي على قمة جدول ترتيب الدوري المصري منفردا، برصيد 24 نقطة من 8 مباريات لعبها حتى الآن وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، والذي لعب مباراتين أكثر من الأهلي.

ويحل نادي المقاولون العرب الذي خاض 10 مباريات حتى الآن في المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بعد الهزيمة في مباراته الأخيرة أمام الأهلي بنتيجة 4 أهداف دون مقابل.

ويكمل سموحة المربع الذهبي برصيد 17 نقطة، يليه بيراميدز خامسا برصيد 16 نقطة، والزمالك سادسا برصيد 15 نقطة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري كاملا قبل انطلاق الجولة الحادية عشرة:

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مصر المقاصة في الدوري المصري 1 موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مصر المقاصة في الدوري المصري 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.