موعد مباراة الأهلى وكانو سبورت في مباريات الذهاب بالدوري التمهيدي الـ 32 2019

إلى كل محبي النادي الأهلي ومشجعيه في كافة المحافظات في مصر، وإلى كل من يبحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة، من خلال ما يلي نتابع معكم للتعرف على الموعد بالتفصيل، حيث أنه ستقام المباراة بين الأهلي وكاتو سبورت بطل غينيا الاستوائية في مباريات ذهاب الدوري التمهيدي  ال32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك في مساء غد السبت، وسنسرد لكم في هذا المقال تفاصيل عن موعد مباراة الأهلى. 

موعد مباراة الأهلى

سيحل النادي الأهلي المصري ضيفا على نظيره الغيني كاتو سبورت غدا السبت؛ حيث كان من المقرر أن تكون موعد مباراة الأهلي في الساعة الثالثة عصرا، ولكن تلقى مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ اتصالا هاتفيا من مسئولي نادي كاتو سبورت يفيد بتعديل موعد المباراة بين الفريقين إلى الساعة 5 مساء، وهو ما لاقى ترحيبا من الجانب المصري.

وستبث مباراة الأهلي مع نظيره كاتو سبورت في مباريات الدوري التمهيدي الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا لعام 2019- 2020 م على قنوات “بين سبورتس” بشكل مباشر.

وقد نجح الأهلي في اجتياز الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا والذي خاض فيها المباراة للمرة الأولى في تاريخه مع نظيره أطلع بره السوداني الجنوبي وقد فاز فيها بنتيجة 13 -0 في مجموع المباريات، ويسعى المدرب الفني رينيه فيلر إلى تحقيق نتيجة مرضية للنادي الأهلي ومشجعيه.

كما وصل فريق كاتو سبورت الغيني إلى دوري ال32 بعد تغلبه على فريق ميكيلي إنديرتا في المباريات التمهيدية وكانت النتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بالإضافة إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق منهم في مباراة الإياب التي أقيمت في أثيوبيا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.