موعد مباراة الأهلى والجونة في مسابقة الدوري الممتاز

ستقام مباراة الأهلي والجونة يوم الإثنين 25 نوفمبر 2019، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، وستقام المباراة الساعة الخامسة على إستاد الجونة.

أما عن المباريات التي أجلت من المجموعة الرابعة والخامسة، وحتى المجموعة السادسة في مسابقة الدوري الممتاز، أعلنت إدارة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم عن المواعيد الجديدة لهم.

وأوضح حسام الزناتى، مدير المسابقات بالاتحاد، أن المواعيد الجديدة للمباريات، هي المرحلة الأولى من إعادة تنظيم مواعيد المباريات في مسابقة الدوري الممتاز، أما المرحلة الثانية فسترتكز على تحديد ملاعب دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، والتي لم يتم إجراء القرعة لها بعد، ولم يتم تحديد إذا كانت ستكون داخل البلاد أم في الخارج .

وحدد مدير المسابقات في الإتحاد المصري، يوم 12 نوفمبر موعدا للإعلان عن باقي مواعيد المباريات في المسابقة من الجولة السابعة إلى نهاية شهر ديسمبر المقبل

وأوضح حسام زناتي بخصوص المرحلة الثالثة والأخيرة، إلى تهمله في الإعلان عن مواعيدها، وهذا تحسبا لأي تغييرات تحدث من الكاف على مواعيد الجولات النهائية لدور المجموعات.

أما عن مباريات النادي الأهلي في أفريقيا الدورة 32 والتأهل لدور المجموعات، فستكون أولى المباريات القادمة، يوم 29 نوفمبر في تونس وهي مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي، وستقام في الثامنة مساء، والمباراة التالية ستكون يوم 6 ديسمبر القادم في القاهرة، وهي مباراة الأهلي والهلال السوداني وستقام في الساعة التاسعة مساء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.