موعد مباراة استون فيلا ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز(البيريميرليج)

تنتظر الجماهير العريضة من مشجعي كرة القدم في مصر والعالم العربي خاصة محبي متابعة مباريات الدوري الانجليزي على وجه الخصوص فريق استون فيلا الذي يتضمن لاعبين من امهر ألاعبين المصريين العرب تريزيجيه والمحمدي فنرى أن الشعوب العربية تتسوق لرؤية المباراة التاريخية مابين فريقي مان سيتي واستون فيلا والتي من المتوقع أن تكون مباراة شرسة مابين الفريقين ليكون الفوز القوي.

مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

موعد مباراة استون فيلا ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز(البيريميرليج) 1

 ينتظر الفريق الإنجليزي مان سيتي فريقه المنافس استون  فيلا في مواجهه ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي ،  فريق استون فيلا يتضمن ضمن لاعبيه اللاعبين المصريين تريزيجيه ومحمد المحمدي ، لتكون المباراة على ملعب الاتحاد في يوم السبت الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

لتنطلق المباراة في جو من التشجيع الجماهيري العظيم في منافسه كبيرة بين الفريقين لتحقيق الفوز  حيث يسعى صاحب الأرض إلى استمراره في الانتصار على الفرق المنافسة خلال الدوري الانجليزي للجولة العاشرة، مع تسجيلات مستمرة من مشجعي كلا الفريقين في أوربا والعالم العربي .

أقرأ أيضا : “دوري بلس” مباراة الشباب والوحدة اليوم الخميس 24-10-2019 في الدوري السعودي .. الجولة الثامنة تنطلق

موعد بث المباراة بين مان سيتي وأستون فيلا

هناگ حاله من الترقب الكبيرة حول مشاهده مباريات الدوري الانجليزي في جولته العاشرة بعد انتهاء الجولة التاسعة للدوري الانجليزي ومن المتوقع أن تبدأ مباريات الدوري الانجليزي مابين فريق مان سيتي والفريق المنافس الآخر استون فيلا في مباراة نزيهة على أرضيه ملعب الاتحاد.

حيث تنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا ونظرا الجماهيرية الكبيرة لكلا الفريقين في مصر فإنه سيتم بث المبتراه على قناة بي ان سبورت الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.