موعد مباراة أستون فيلا اليوم ضد ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي

موعد مباراة استون فيلا ضد ليفربول اليوم حيث يسافر ليفربول إلى فيلا بارك اليوم السبت في الوقت الذي يتطلع فيه إلى تعزيز تقدمه في قمة الدوري الممتاز، يأتي الأبطال الأوروبيون في هذه المباراة بعد الفوز 2-1 على توتنهام (وفاز  بركلات الترجيح على أرسنال بعد تعادل 5-5 ) ويتقدم بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

هزمت فيلا 3-0 أمام سيتي في آخر مرة في الدوري لكنها فازت بثلاثة من أصل أربعة في جميع المسابقات – بما في ذلك هزيمة نورويتش 5-1 وفوز دراماتيكي 2-1 على برايتون، يجلس رجال دين سميث بثلاث نقاط فوق منطقة الهبوط.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول

  • موعد المباراة السبت 2 نوفمبر
  • توقيت المباراة 15:00 بتوقيت غرينتش
  • الملعب    فيلا بارك
  • قناة تلفزيونية ناقلة بي ان سبورت
  • الحكم    جوناثان موس

أخبار الفريقين

أصيب نابي كيتا أمام أرسنال مساء الأربعاء ، حيث كان يعرج ،مما يجعل مشاركته في نهاية هذا الأسبوع موضع شك كبير، لا يزال جويل ماتيب وشيريدان شاكيري يتعافيان من إصاباتهما، لا تتوقع رؤية ناثانيل كلاين لفترة من الوقت .

تقوم أستون فيلا بتقييم مدى الإصابة التي تعرض لها جاك جريليس ضد سيتي، قد لا يكون لائقًا تمامًا، لكن دين سميث يريد قائده في الملعب لزيارة ليفربول.

التشكيل المتوقع أستون فيلا ضد ليفربول

استون فيلا    هيتون. جيلبرت ، مينغز ، إنجلز ، تارجيت ؛ ناكامبا ، هوريهان ، ماكجين ؛ تريزيجيه ، جريلي ، ويسلي.

ليفربول    أليسون ، ألكسندر أرنولد ، لوفرين ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فينالدوم ، فابينهو ؛ فيرمينو ، صلاح ، ماني.

سيطر الزوار تاريخياً على هذه المباراة ، حيث فازوا 94 مرة ضد فيلا، وتعادلوا 40 وخسروا 57، يشير تاريخ هذين الفريقين إلى منتصر واحد فقط ، لكن لا يمكن شطب  فيلا.

دين سميث – مدير كرة القدم

آخر مرة التقى فيها الفريقان، في عام 2016 ، سجل الشياطين الحمر ستة دون رد في فيلا بارك.،وكان ذلك قبل ساديو مانى ومحمد صلاح.

إليك  أداء كل فريق في المباريات الخمس السابقة.

استون فيلا ضد ليفربول

مانشستر سيتي 3-0 استون فيلا (26/10)    ليفربول 2-1 توتنهام (27/10)

استون فيلا 2-1 برايتون (19/10)    جينك 1-4 ليفربول (CL) (23/10)

نورويتش 1-5 أستون فيلا (05/10)    مانشستر يونايتد 1-1 ليفربول (20/10)

استون فيلا 2-2 بيرنلي (28/09)    ليفربول 2-1 ليستر (05/10)

برايتون 1-3 أستون فيلا (LC) (25/09)    ليفربول 4-3 ريد بول سالزبورغ (02/10).

سيكون كلا الجانبين على ثقة عالية قبل الدخول في هذا المباراة، سيكون فيلا في مستوى التحدي ، لكن ليفربول سيرغب في توسيع الفجوة بينه وبين سيتي صاحب المركز الثاني  ويجب أن يكون قادرًا على القيام بذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.