موعد مباراة أرسنال وأينتراخت فرانكورات في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة أرسنال وأينتراخت، يترقب عشاق كرة القدم ومشجعي الدوري الإنجليزي المباراة المرتقبة بين أرسنال الإنجليزي ونظيره أينتراخت فرانكفورت الالماني في دور المجموعات بالجولة الخامسة بالدوري الاوربي، ويزداد البحث  حاليا عبر محرك البحث الشهير جوجل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة أرسنال وأينتراخت

يتلقى فريق أرسنال وفريق أينتراخت غد الخميس الموافق 28\11\2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءٍ بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الإمارات  الموجود في لندن بإنجلترا، ضمن مباريات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة الدوري الاوربي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأينتراخت فرنكفورت

من المقرر أن تذاع أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين أرسنال وأينتراخت فرانكفورت عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات وإليك التردد الخاص بالقناة.

التردد الاستقطاب الترميز القمر الصناعي
12765 عمودي V 27500 النايل سات
11566 أفقي H 27500 عرب سات

ويحتل نادي أرسنال المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، بعد أن خاص الفريق 4 مباريات استطاع أن يحقق الفوز في 8 مباريات وحقق التعادل في مباراة واحدة ولم يهزم في أي مباراة، وبالنسبة لفريق أينتراخت فرنكفورت جاء في المركز الثالث في ترتيب المجموعات برصيد 6 نقاط، بعد أن خاص 4 مباريات، فاز في مباراتين وخسر في أثنين.

زائرنا العزيز بذلك نكون قدمنا لكم كافة المعلومات الخاصة بالمباراة المنتظرة بين فريق نادي أرسنال وإينتراخت فرانكفورت، نتمنى لكم متابعة ممتعة للمباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.