موعد لقاء منتخب مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة للمباراة

تعادل المنتخب المصري في مباراته مع منتخب كينيا تعادل إيجابي، وعجز عن تحقيق الفوز في مجموعات الجولة الأولى لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون، وعلى الرغم من تقدم المنتخب المصري في المباراة من لاعبه محمود كهربا، إلا أن الفريق لم يحافظ على تقدمه هذا واستطاع الفريق المناظر له من إدراك هدف التعادل، ليخسر الفريق أول نقطتين في التصفيات الإفريقية.

مباراة مصر وجزر القمر

سوف يواجه المنتخب المصري في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا منتخب جزر القمر، في يوم الاثنين المقبل الموافق 18 نوفمبر 2019، وستقام المباراة بملعب جزر القمر، ويذكر أن المنتخب المصري عانى من غياب اللاعب محمد صلاح بسبب إصابته، ولن يكون أمام باقي الزملاء سوى تحقيق الفوز.

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

المباراة الموعد القناة الناقلة
مصر & جزر القمر 3 بتوقيت مصر، 4 بتوقيت السعودية beIN SPORTS HD 1

التشكيل المتوقع للمنتخب

ستكون كتيبة حسام البدري مكتملة، عدا غياب نجم ليفربول محمد صلاح وعبد الله السعيد، ولاعبي بيراميدز بسبب قرار المدرب الانضباطي، وهكذا يكون المنتخب مستعداً للمباراة الهامة في الوصول الإفريقي.

بعد أداء المنتخب السيئ في المباراة السابقة مع المنتخب الكيني، يتوقع بعض التعديلات من الكابتن حسام البدري، ولكنه سيواصل طريقته المفضلة (4-2-3-1)، حراسة المرمى الشناوي وأمامه الرباعي أحمد حجازي وأحمد فتحي وعبد الله جمعه ومحمود علاء، ومنتصف الملعب طارق حامد ومحمد النني، وأمامهم الثلاثي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا، مع مهاجم صريح اللاعب أحمد جمعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.