موعد عرض مسلسل ممالك النار الحلقة الأولى على ام بي سي

مسلسل ممالك النار من المسلسلات التي سيتم عرضها قريبا على مجموعة قنوات ام بي سي، وقد تم إذاعة البرومو الرسمي للمسلسل في الفترة الماضية حقق من خلالها هذا البرومو نجاح كبير، ولذلك يسألنا الآن الكثير عن موعد عرض مسلسل ممالك النار الحلقة الأولى خلال الفترة القادمة، وعلى أي قناة سيتم عرض المسلسل، وما هي قصة هذا المسلسل، والفترة التاريخية التي يتناولها، يعتبر مسلسل ممالك النار من المسلسلات التاريخية التي تتناول فترة ما بين دولة المماليك، والدولة العثمانية.



موعد عرض مسلسل ممالك النار

أعلنت مجموعة قنوات ام بي سي عن أن الحلقة الأولى من مسلسل ممالك النار سيتم عرضها بشكل حصري على أحد قنوات ام بي سي يوم 17 نوفمبر القادم الموافق يوم الأحد، ومن المتوقع أن يتم التحديد لاحقا المنصة التي سيتم عرض مسلسل ممالك النار من خلالها يتوقع الكثير أن يتم عرضه على قناة ام بي سي 4، ولكن هذا ليس مؤكد حتى الآن، ما هو مؤكد فقط أن الحلقة الأولى من المسلسل سيتم عرضها يوم 17 نوفمبر القادم.



موعد عرض مسلسل ممالك النار على ام بي سي
موعد عرض مسلسل ممالك النار على ام بي سي

قصة مسلسل ممالك النار

بالطبع مازالت قصة مسلسل ممالك النار غاضمة لدى الكثير من الراغبين في مشاهدة هذا المسلسل لأنه سيتم عرضه للمرة الأولى، ولكن ما تم نشره بشكل رسمي عن المسلسل هو أنه يتناول نهاية دولة المماليك على يد الدولة العثمانية، يتناول المسلسل حقبة زمنية تحديدا في القرن السادس عشر، ويوثق كيف سقطت دولة المماليك في مصر.

معلومات هامة عن مسلسل ممالك النار
مسلسل ممالك النار يعتبر العمل الأضخم في تاريخ الإنتاج في عام 2019، يقال إنه قد بلغت قيمة إنتاج المسلسل ما يقرب 40 مليون دولار، المسلسل بطولة خالد النبوي، ومحمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي، وآخرين من نجوم الدراما العربية، من المتوقع أن يحقق مسلسل ممالك النار نجاح ضخم وقت عرضه على قنوات ام بي سي قريبا.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد