متى تنطلق الملحمة الجديدة.. تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان غازي

اقترب عرض المسلسل التركي المنتظر قيامة عثمان المكمل للملحمة التاريخية قيامة أرطغرل الذي أستمر بخمس أجزاء كاملة و150 حلقة، أحبه الجمهور العربي وأثر كثيراً فيه وداوموا على مشاهدة الحلقة تلو الأخرى بدون كلل أو ملل، حيث أن قيامة أرطغرل حبكة درامية قوية وشيقة وممتعة تجذب المشاهد إليها كثيراً، وذلك كله كان من أسباب انتظار الجمهور للملحمة القادمة قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان من بطولة النجم التركي بوراك اوزيجيفت والذي يملك شعبية كبيرة في الوسط التركي مما يعمل على تقوية شبكة مشاهدي المسلسل في تركيا وفي العالم العربي أجمع ولنجم المسلسل دور كبير في ذلك كما رأينا في مسلسل قيامة أرطغرل حيث أن أنجين ألتان كان له دور عظيم في نجاح العمل الدرامي الضخم.

متى تنطلق الملحمة الجديدة.. تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان غازي 1

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى والقناة الناقلة:

لم تفصح الشركة المنتجة عن موعد محدد لعرض أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان لكن أشار مؤلف العمل محمد بوزداغ إلى أمكانية بدء العرض في شهر نوفمبر المقبل، وتشير بعض المواقع التركية إلى اقتراب موعد عرض البرومو الأول من مسلسل قيامة عثمان غازي.

أعلن مؤخراً عن تغيير القناة الناقلة للمسلسل لتكون قناة ATV التركية المالك الحصري لحقوق بث المسلسل بدلاً من قناة تي أر تي التركية التي أمتلك حقوق بث مسلسل قيامة أرطغرل في مواسمه الخمس.

تردد قناة ATV التركية 2019 الناقلة مسلسل قيامة عثمان

في متابعتنا الشاملة لمسلسل قيامة عثمان غازي نستعرض معكم الآن تردد القناة الناقلة لأحداث المسلسل على جميع الأقمار الصناعية وهي قناة atv التركية، حيث يجب عليك ضبط جهاز الأستقبال الخاص بك على الترددات التالية لكي تتمكن من مشاهدة المسلسل:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

يظل موقع النور الإلتكروني مالكاً حصرياً لحقوق بث مسلسل قيامة عثمان مترجماً على شبكة الأنترنت النور الذي يملك حقوق بث العديد من المسلسلات التركية، لعل كان أبرزها السلطان عبدالحميد ومسلسل قيامة أرطغرل في جميع المواسم الخمس السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.