موعد عرض مسلسل فالنتينو على قناة MBC رمضان يجمعنا 2020

مسلسل فالنتينو من أبرز المسلسلات المصرية التي سوف يتم عرضها في شهر رمضان المبارك 2020، هو مسلسل تلفزيوني مصري، بطولة الفنان الكبير عادل إمام، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام،  عدد حلقاته ثلاثون حلقة،  من المتوقع أن يحقق مسلسل عادل أمام العديد من المشاهدات خلال شهر رمضان المبارك، سوف نقدم لكم من خلال مقالنا هذا عن موعد عرض المسلسل.

قصة مسلسل فالنتينو

تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الذي يلعب دور عادل إمام، المعروف بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته “دلال عبد العزيز”، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت، لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

أبطال مسلسل فالنتينو

مسلسل من بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، رانيا ياسين، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، أحمد فريد، وغيرهم من نجوم الشاشة المصرية.

موعد عرض مسلسل فالنتينو على قناة MBC 

من المقرر أن يتم عرض مسلسل على قناة أم بي سي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 9 بتوقيت السعودية، ولتتمكن من مشاهدة حلقات المسلسل عليك ضبط تردد القناة من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 11270.
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.