موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş osman الحلقة الأولى

مسلسل المؤسس عثمان متى يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى هو سؤال يبحث عنه جماهير المسلسلات التركية التاريخية خلال هذه الأيام على محركات البحث، حيث ينتظر جماهير المسلسلات التركية التاريخية إذاعة الحلقة الأولى من المسلسل التركي Kuruluş osman، فخلال الأيام الماضية قد تم عرض الاعلانات والبرومو الخاص بمسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى.

المسلسل التركي المؤسس عثمان هو مسلسل تركي تاريخي يحكي تاريخ بداية تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان غازي مؤسس الدولة التي امتدت للعديد من أراضي العالم القديم.

مسلسل المؤسس عثمان

ويعد مسلسل المؤسس عثمان هو امتداد لمسلسل قيامة ارطغرل التاريخي، والذي كان قد تمت إذاعته من خلال 150 حلقة مقسمة على خمسة أجزاء، في مسلسل تاريخي يعد من أكثر المسلسلات شهرة ونجاحاً، حيث حقق نجاحاً، وأعداد مشاهدات لم يتوقع المنتجون والقائمون على العمل، أن يلاقي هذا العمل الفني ضجيجاً كبيراً ويجذب الكثير من المشاهدين، لذا فإن مسلسل المؤسس عثمان أصبح يمتلك جمهوراً كبيراً قبل أن يبدأ.

متى يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى

وسيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان يوم الأربعاء المقبل الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري للمرة الأولى، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة لعرض حلقات المسلسل على القنوات الفضائية العربية فإن قناة اليرموك الفضائية قد أعلنت عن أنها ستقوم بإذاعة حلقات المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشتها على أن يتم إعادة الحلقة ظهر يوم الجمعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.