موعد عرض ستون اوشن البارت السادس من سلسلة JoJo

يترقب العديد من متابعي الانمي في السعودية موعد عرض البارت السادس من سلسلة JoJo التي سوف تأتي تحت عنوان البحر الحجري أو stone ocean حيث نجح مسلسل كارتون JoJo في كسب متابعة كبيرة خلال الأجزاء الخمسة الأولى التي تم عرضها عبر الانترنت خلال الشهور الماضية خاصة مع تزايد متابعين الانمي في الوقت الراهن من كل مكان خاصة في السعودية.

مغامرات جوجو العجيبة

والمعروف أن مغامرات جوجو العجيبة هي سلسلة كارتون يابانية من نوع مانجا نشرت للمرة الأولى في مجلة شونين جمب سنة 1986 وظلت تنشر على حلقت حتى 2004، وفي سنة 2005 نقلت إلى مجلة شهرية تدعى ألترا جمب، وتعتبر سلسلة مغامرات جوجو العجيبة في الوقت الحالي ثاني أكبر سلسلة مانجا في اليابان بمجموع مجلدات يصل إلى 118 مجلد.

قصة سلسلة مغامرات جوجو JOJO العجيبة

يبدأ الجزء الأول من سلسلة jojo بصراع بين جونثان جوستار ابن جورج جوستار الشرعي وديو براندو ابن جوستار بالتبني حول من يرث مال والدهما، حيث تمكن ديو من العثور على قناع غامض يحوله إلى مصاص دماء وأراد السيطرة على العالم فيما يحاول جونثان منعه.

ثم تتصاعد الأحداث في الأجزاء التالية حيث يحاول جوزيف حفيد جونثان استكمال المشوار الذي بدأه جده في السيطرة على القناع الحجري ومصاصي الدماء المحنطين فيما يعود ديو مرة أخرى في الجزء الثالث ويحاول السيطرة على العالم مجددًا.

وفي الجزئين الرابع  والخامس تتصاعد وتيرة الصراع بين الخير والشر وتظهر شخصيات جديدة تنقلنا إلى أحداث البارت السادس أو الجزء السادس من هذه الملحمة الكرتونية.

أحداث البارت السادس من سلسلة jojo

أما الجزء السادس  فتأخذ فيه جولين ابنة جوتارو دور البطولة حيث تدخل السجن في تهمة ملفقة وفي السجن تدور مغامراتها لتنتقل بنا الأحداث إلى البارت السابع والذي يوثق رحلة جوني جوستار ومغامراته مع جيرو في سباق ستييل بول رن، أما الجزء الثامن والأخير فيتحدث عن جوسكي وحياته ومعرفة وذكرياته مع ياسوهو هيروشي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.