موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل ابنة السفير التركي

ينتظر عشاق الدراما التركية موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ابنة السفير، يعتبر هذا المسلسل واحد من أكثر الأعمال الدرامية التركية التي أثارت جدلاً واسعاً من قبل حتى أن يتم عرضه، وهذا الأمر الذي دفع الكثير لمشاهدته ومعرفة تفاصيله، حيث حقق المسلسل نجاح كبير جدا في تركيا والوطن العربي، لما يحمله من أحداث قوية جداً، حيث يتحدث المسلسل عن اختلاف الطبقات، وبالتحديد الطبقة الغنية والفقيرة على هيئة قصة حب تجمع بين شاب وفتاة.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل ابنة السفير

يعرض مسلسل ابنة السفير على قناة Star TV التركية يوم الاثنين من كل أسبوع، ومن المقرر أن تعرض الحلقة 13 من مسلسل اليوم الأثنين الموافق 16 مارس 2020، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة السابعة بتوقيت مصر.

من المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة أحداث مشوقة، خاصة بعد تخلص سنجار من شه حول ناره بنطق اسمها، لتصبح ناره سندا لسنجار في هذه الأثناء والتي لا تستطيع مسامحته، ولكن سنجار لن يهدأ حتى يجد أكين لينتقم منه عما فعل به وفي ناره وأخته زهراء، ومن المتوقع أن يتزوج كاروك في هذه الحلقة.

تردد قناة Star TV

تقوم قناة ستار تي في التركية في تقديم عدد كبير من المسلسلات التركية الناجحة، ومن ضمنهم مسلسل ابنة السفير الذي حقق لها ايردات عالية جداً، التردد:

  • القمر الصناعي: ترك سات 4A، التردد: 12015، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 6/5.
  • القمر الصناعي: انتلسات 19، التردد: 12286، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 3/4.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.