موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل المؤسس عثمان التركي، أن سبب تأخير عرض الحلقة السابعة من المسلسل يرجع إلى تزامن الحلقة مع احتفالات العام الجديد 2020، وقد حصل فريق المسلسل على إجازة رسمية لمدة أسبوعين، وأكد طاقم العمل أن المسلسل يعود من جديد لاستكمال حلقات المسلسل في 8 يناير 2020، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة السابعة احداث جديدة ومشوقة.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المؤسس عثمان

من المتوقع أن تشهد الحلقة القادمة الكثير من الأحداث الجديدة في إطار فريد من المتعة والإثارة والتشويق، وهي تخلص عثمان من الحصار رغم جنود الأعداء، وتقع الأميرة صوفيا في الأسر، تكون هناك مؤامرات في سبيل التخلص من عثمان ابن ارطغرل، ويسعى كل الفريق لتدبير المكائد للآخر، لكن العم بامسي يتمكن بفطنته بتحذير عثمان من الفخ الذي يعد له من أيدي عمه.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يعرض مسلسل المؤسس عثمان على عدد كبير من القنوات العربية والتركية، وتعد قناة ATV التركية القناة الناقلة رسمياً لمسلسل، يعرض المسلسل كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير أن مسلسل المؤسس عثمانحصل على أعجاب الكثير من عشاق المسلسلات تركية، حقق نجاحا ليس له مثيل ويعتبر المكمل للمسلسل أرطغرل الذي أيضاً بات مشهورا لدى العديد من الناس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.