موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ممالك النار عبر قناة MBC والبرومو الدعائي للمسلسل

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل ممالك النار، مسلسل ممالك النار أصبح حديث الجميع في مصر ودول الوطن العربي بعد مشاهدة البرومو الدعائي للمسلسل والذي ظهر فيه بعد المشاهد التي جعلت الجميع يترقب بشدة عرض المسلسل نظرا للأحداث التي يتناولها المسلسل وهي قصة المماليك ونهايتهم على يد العثمانيين في أوائل القرن السادس عشر.

مسلسل ممالك النار

مسلسل ممالك النار واحد من المسلسلات التاريخية، من إنتاج جينوميديا  الإماراتية لعام 2019 ويعتبر هو الإنتاج الأضخم من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط، والمسلسل يتكون من 14 حلقة، ووصلت تكلفة المسلسل 40 مليون وصورت مشاهد المسلسل بالكامل في تونس.

قصة مسلسل ممالك النار

تتناول أحداث مسلسل ممالك النار الفترة الأخيرة من مسلسل عصر المماليك، وسقوطها على يدج العثمانيين بقيادة سليم الأول في بداية القرن السادس عشر، وتحديدا بداية من “معركة جالديران” والتي وقعت بين الدولة العثمانية والدولة الصفوية التي حكمت بلاد فارس في إيران، وانتهت تلك المعركة بهزيمة الصفوانين، وحتى “معركة مرج دابق” والتي دارت بين العثمانيين والمماليك التي انتهت بهزيمة دولة المماليك.

أبطال مسلسل ممالك النار

يضم مسلسل ممالك النار نخبة كبيرة من النجوم من مصر وسوريا وفي مقدمتهم الفنان المصري خالد النبوي الذي يقوم بدور “طومان باي” ورشيد عساف، منى واصف، كندة حنا، عبد المنعم عمايري، عاكف نجم، ياسين بن قمر، محمود نصر، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر.

موعد عرض مسلسل ممالك النار

يعرض مسلسل ممالك النار عبر قنوات أم بي سي يوم 17 نوفمبر الحالي في تمام الساعة العاشرة على أم بي سي مصر، وإليك تردد قناة أم بي سي مصر

       القمر          التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
  النايل سات       11470   عمودي  ”V”  27500       5/6
   العرب سات     11270   عمودي  ”V”   27500         5/6

حقق البرومو الدعائي لمسلسل ممالك النار نسبة مشاهدة عالية جدا منذ أن انطلق عبر قنوات أم بي سي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.