موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس

نقدم لكم اليوم الموعد الرسمي لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 بالاسم ورقم الجلوس وبعض المواقع التي ستظهر عليها النتيجة حيث سيتم الاعلان عن نتيجة تالتة ثانوي بشكل رسمي يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2020 اي اليوم ومن المتوقع ان يتم الاتصال بالاوائل مساء أمس لكي يتم تكريمهم حيث سيتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي في الصبح وإتاحتها ظهرا اليكم كافة التفاصيل حول نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الحالي.


الموعد الرسمي لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ان الموعد الرسمي لاعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020 سيكون في مؤتمر رسمي يتم بثه على التلفاز وعلى جميع شبكات التواصل الاجتماعي على أن يتم اعتماد النتيجة مباشرة على الهواء في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا وبعدها مباشرة سيتم الإعلان عن الأوائل من خلال منصة البث المباشر.

علي ان يتم اتاحة النتيجة بشكل رسمي من خلال الانترنت وموع الوزارة في تمام الساعة الثانية ظهرا وقد تتاخر النتيجة في الظهور قليلا حتي الثالثة عصرا تبعا للمبرمجين وسيتم اتاحة النتيجة علي اكثر من منصة اون لاين أشهرهم موقع وزارة التربية والتعليم وموقع وجريدة اليوم السابع.


حالة و رابط نتيجة تالتة ثانوي 2020 بالاسم ورقم الجلوس

اليكم رابط نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي هذا الرابط الذي ستظهر عليه النتيجة فور اعلانها بعد الظهر وسيتم تحديث الموضوع اولا بأول و موافاتكم بكل جديد عن نتيجة الثانوية العامة

حالة النتيجة : لم تظهر بعد 

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للحصول علي نتيجة الثانوية العامة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.