موعد صلاة جنازة الفنان محمود مسعود ومكان العزاء وسبب الوفاة

توفى الفنان محمود مسعود، أمس الأربعاء، عن عمر يتجاوز الـسابعة والستين عامًا. وسبب الوفاة هو هبوط حاد في دورته الدموية. وأصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانًا تنعي فيه الراحل، ونشرته على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك جاء فيه: ( البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير محمود مسعود”.

تفاصيل وفاة الفنان محمود مسعود

واستكملت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانها تقول: ” رحم الله الفقيد، وألهم أهله، وجمهوره الصبر والسلوان”. ولقد لفظ الفنان محمود مسعود أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى في حي العباسية وسط القاهرة. وكان يعاني الفنان من شراهة في التدخين، بالإضافة إلى ارتفاعًا كبيرًا في ضغط الدم، ومعدل السكر أصابه بعصبية زائدة، وعدم القدرة على التحكم في الأعصاب، وعولج من تلك الأمراض في عام 2016. لكن أودت بحياته في عام 2020.

موعد العزاء وتفاصيل دفن وجنازة محمود مسعود الفنان المصري الشهير

وقالت عائلة الفنان الراحل محمود مسعود أنها ستقيم المراسم الخاصة بتشييع جثمانه ودفنه بعدما تنتهي من الأوراق الرسمية الخاصة بتصاريح الدفن. مشيرة إلى أن صلاة الجنازة والعزاء على المقابر في الوقت الحالي في ظل فيروس كورونا كوفيد 19 وحتى لا تنتقل العدوى.

من هو محمود مسعود الفنان المصري الأصيل؟

ولد الفنان محمود مسعود يوم الثالث من شهر سبتمبر من سنة 1952. ودرس وتعلم إلى أن حصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية العالي سنة 1975. بعد تخرجه عمل في مسرح الطليعة، وانتقل خلال هذه الفترة إلى التمثيل في السينما. وشارك في الكثير من الأفلام السينمائية وأشهرها المتمرد، والشرسة. وبعد ذلك شارك الفنان الراحل محمود مسعود في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها: ( جمهورية زفتى، اللقاء الثاني، ومغامرات زكية هانم، وأكتوبر الآخر). أما عن آخر أعماله الفنية فهو مسلسل ( لآخر نفس) الذي تمت إذاعته في شهر رمضان السابق 2020 من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

« ابن الوزّ عوّام » ابنة الفنان محمود مسعود إيمان مسعود شاركت في الفن

وشاركت ابنة الفنان الراحل الفنانة إيمان مسعود في بعض الأعمال مثل مسلسل شمس الأنصاري، وحكايات بنات عام 2012. وبعدها انقطعت عن التمثيل لمدة ست سنوات وتفرغت لتربية طفلها، بعد ذلك عادت مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.