الإعلان عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الصادرة من وزارة القوي العاملة المصرية 2020

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة من اكثر الأمور التي تهم المسجلين في استمارة وزارة القوي العاملة، الكثير من الأفراد والأشخاص يرغبون في معرفة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة والتي أعلنت عنها وزارة القوي العاملة من فترة صغيرة، والتي يبلغ مقدارها 500 جنية، حيث أكدت وزارة القوي العاملة أن المنحة سوف تصرف لمن قاموا بالتسجيل بشكل إلكتروني عبر موقع وزارة القوي العاملة وذلك حتي يوم الخميس السابق، على أن يتم صرف الأموال المستحقة بمقدار 500 جنية شهري ولمدة 3 اشهر بإجمالي 1500 جنية لجميع المستفيدين كدعم مؤقت للعمالة الغير منتظمة نتيجة الظروف الصحية للبلاد خلال الوقت الحالي.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

كما اكد وزير القوي العاملة أنة سوف يتم إرسال رسالة نصية على جميع الجوالات وهواتف المحمول إلي من تم الموافقة عليهم وانطبقت عليهم الشروط للحصول على المنحة المقدمة من الوزارة والذي بلغ عددهم مليون و500 ألف عامل وعاملة غير منتظمة، سوف تتضمن الرسالة النصية مكان التوجه إلي مكاتب البريد والموعد من اجل الحصول على كارت سحب مجاني، يمكنكم من خلاله الحصول على المنحة المقدمة لمدة 3 شهور من خلال ماكينات الصراف الآلي، 1500 جنية مقسمة على ثلاث شهور بداية من الشهر الحالي، على أن يتم صرف كروت السحب المجانية بداية من يوم الأحد المقبل 13/4/2020 حتي يوم الخميس المقبل 16/4/2020.

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة

  1. جميع المقدمين للحصول على منحة الدولة للعمالة  الغير منتظمة واللذين قاموا بالتسجيل في الموقع الإلكتروني للوزارة.
  2. يمكنهم الدخول على موقع وزارة القوي العاملة.
  3. الضغط على الاستعلام عن العمالة المستحقة للمنحة.
  4. كتابة رقم بطاقة الرقم القومي.
  5. الضغط على استعلام عن منحة وزارة القوي العاملة.
  6. في حالة ظهور الاسم يكون الشخص المقدم مستحق للمنحة وعلية بانتظار الرسالة على الموبايل الخاص به.
  7. وفي حالة الحصول على الرسالة يمكنه التوجه إلي مكتب البريد في الموعد المحدد له من اجل الحصول على المنحة المقدمة من الدولة المصرية.
  8. كما يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لوزارة القوي العاملة ومعرفة موعد الحصول على المنحة والموقف منها بالاستحقاق إما بالرفض وموعد ومكان الحصول على المنحة لجميع المواطنين اللذين قاموا بالتقديم فيها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.