موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية رمضان 1441 وقيمتها ومستفيدي العيدية

يستعد ملايين المواطنين السعوديين لاستقبال والحصول على مكرمة الضمان الاجتماعي رمضان 1441 او ما يُعرف بالعيدية، والتي يتم صرفها سنويًا من قبل الوزارة المختصة الممنوحة من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز للمواطنين، ننشر لكم موعد صرف تلك المكرمة وإيداعها حسابات المستفيدين خلال الأيام المقبلة.

ما هي مكرمة الضمان؟ ومن هم مستحقيها؟

مكرمة الضمان الاجتماعي: هي هبة أو منحة او ما يطلق عليها عيدية ملكية سنوية تُصرف على الفقراء والمُحتاجين والأسر الأشد احتياجًا في كل رمضان سنويصا، وتبلغ قيمتها 1000 ريال سعودي لكل أسرة على حدها، فضلاً عن 500 ريال لكل طفل، ويستفيد بها ملايين الأسر في جميع انحاء المملكة العربية السعودية وفي محافظاتها المختلفة.

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية رمضان 1441 وقيمتها ومستفيدي العيدية 1

وكما أشارنا من قبل تُصرف مكرمة الضمان الاجتماعي للأسرة الفقيرة والمحتاجين ويتم إيداعها حسابات المستفيدين البنكية فور نزولها وبعد بحث طلبات التقديم للحصول عليها من قبل مؤسسة الضمان الاجتماعي، على أن يكون المستحق للصرف سعوديًا الجنسية ومقيمًا إقامة دائمة بالمملكة، مع توافر الشروط اللازمة للصرف عليه.

يهمك أيضًا:

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية رمضان 1441 وقيمتها ومستفيدي العيدية 2

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي

اما عن موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي السعودي الممنحة كعيدية من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، فيتم صرفها بدايةً من منتصف شهر مضان المبارك الجاري حتى قبيل أيام عيد الفطر المبارك، وتُصرف بقيمة 1000 ريال سعودي، ويتم إيداعها حسابات المستفيدين المنطبق عليهم شروط الصرف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.