موعد صرف مقررات السلع التموينية لشهر نوفمبر ومفاجأة سارة من وزارة التموين

ينتظر الكثير من المواطنين موعد بدء  صرف السلع التموينية ضمن مقررات شهر نوفمبر، خاصة وأن اليوم هو آخر أيام شهر أكتوبر، لذا نقدم لكم من خلال مقالنا تغطية لبدء صرف مقررات شهر نوفمبر، إذ بدأت وزارة التموين وشركات الجملة التابعة لها في الاستعداد لطرح سلع الشهر القادم، كما أن هناك بشرى سارة لأصحاب التظلمات، فتابعوا معنا السطور التالية.

موعد بدء صرف المقررات التموينية لشهر نوفمبر

تبدأ شركات الجملة التابعة لوزارة التموين في صرف مقررات شهر نوفمبر من السلع الأساسية غدًا، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال بقالي التموين والمنافذ التموينية المنتشرة في أرجاء الجمهورية، وذلك بقيمة الدعم الذي يحصل عليه كل فرد مقيد بالبطاقة والتي تبلغ 50 جنيهًا.

كما تبدأ وزارة التموين خلال الفترة القادمة في عرض أسماك طازجة، وبتخفيضات كبيرة تصل إلى 40%، وذلك في محاول لتخفيف العبء عن المواطنين.

وزارة التموين

وفي إطار حرص الدولة على دعم محدودي الدخل تم فتح باب تلقي طلبات استخراج البطاقات التموينية والفصل الاجتماعي، وذلك للأسر محدودة الدخل والأكثر احتياجًا، وعلى أن يتم البت في طلبهم في خلال 21 يومًا، بعد مراجعة البيانات والتحقق من الاستحقاق، وللتفاصيل يمكنك مطالعة مقال: التموين تعلن عن استخراج بطاقات تموينية للأسر الأكثر احتياجًا.

وبشرى سارة لأصحاب التظلمات؛ إذ تم مد فترة استقبال التظلمات والتي كان من المقرر لها أن تنتهي آخر الأسبوع القادم، إلا أن قد تم مد فترة قبول التظلمات حتى 30 نوفمبر القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.