موعد صرف معاشات نوفمبر وحقيقة تقديمه بمناسبة المولد النبوي

موعد صرف معاشات نوفمبر، من الموضوعات التي تكثر عليها عمليات البحث خلال الأيام الحالية، مع قرب حلول شهر نوفمبر، حيث يستعد أصحاب المعاشات لصرفه خلال أيام.
وحرصت الدولة على صرف المعاشات بجدول منتظمة وطرحه على شرائح لتحد من التكدس والتجمع خاص لكبار السن لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد والتشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على صحة المواطنين خاصة كبار السن صارفي المعاش.

حقيقة تقديم صرف معاشات نوفمبر بسبب المولد النبوي الشريف

تدوال بعض الأشخاص، أنباء في الساعات الأخيرة، أنه سيتم تقديم صرف معاشات نوفمبر المقبل، بمناسبة المولد النبوي الشريف، ولكن الحقيقة أكدت مصادر من وزارة التضامن أن صرف المعاش سيكون في موعده المحدد ولا نية لتقديم صرفه بسبب المولد النبوي.

تفاصيل خطة صرف معاشات شهر يونيو المقبل
وزارة التصامن تعلن تفاصيل خطة صرف معاشات شهر يونيو

موعد صرف معاشات نوفمبر

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، أن موعد صرف معاشات نوفمبر المقبل سيكون في أول الشهر كما جرت العادة من خلال مكاتب البريد، ومكاتب التأمينات، أو ماكينة الصراف الآلي وسيتم تقسيم المواطنين على 3 شرائح وهي:

  1. الشريحة الأولى: ويبلغ عددهم 2.4 مليون فرد وهم الذين يصرف لهم معاش أقل من ألف جنيه ، وسيتم الصرف يومي الأحد والاثنين في بداية الشهر 1، و2 نوفمبر.
  2. الشريحة الثانية: عددهم 2.4 مليون مواطن وهم الذين يصرف لهم معاش أقل من ألفين جنيه، سيتم صرف معاشهم أيام الثلاثاء والأربعاء 3، 4، نوفمبر المقبل.
  3.  الشريحة الثالثة: البالغ عددهم 1.7مليون سيكون في الخامس والسادس من نوفمبر المقبل.

توصيل معاشات شهر نوفمبر 2020 للمنازل

وحرصا على كبار السن البالغ عمرهم من 70 إلى 75 عاما، وفرت وزارة التضامن الاجتماعي خدمة توصيل المعاش بعد الاتفاق مع إحدي شركات التوصيل، وذلك لتسليمهم المعاش في منازلهم حرصا على سلامتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.