موعد صرف معاشات نوفمبر لكل الشرائح

موعد إعلان معاشات نوفمبر، من أكثر الموضوعات بحثا على محرك البحث جوجل، خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث يود المستحقون علي المعاشات معرفة موعد صرف الشهري من خلال مكاتب البريد المختلفة.
وحرصت الهيئة القومي للتأمين الاجتماعي، على توفير كافة الإجراءات الاحترازية في عمليات صرف المعاش للحفاظ على كبار السن في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والنصح بعدم الاحتشاد أمام مقرات البريد.

موعد صرف معاشات نوفمبر

أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، موعد صرف معاشات نوفمبر، حيث سيبدأ صرف المعاشات لـ 10.5 مليون مواطن بتكلفة تقدر بـ 18 مليار جنيه بدءا من يوم الأحد المقبل الأول من نوفمبر مع مراعاة الاجراءات الاحترازية عند صرفه من جانب ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي منعا لنقل الوباء.

جدول صرف معاشات نوفمبر بالمواعيد

وأعلنت الهيئة القومية للتأمين، جدول صرف معاشات شهر نوفمبر حيث سيتم تقسيم المواطنين المستحقين للمعاشات إلى ثلاث مجموعات، لمراعاة جائحة كورونا كما هو متبع في الشهور السابقة من خلال منافذ الهيئة والبريد البالغ عددهم 6.5 مليون مواطن في المواعيد التالية:

  • الأحد والاثنين “1،2” نوفمبر: الشريحة الأولي من كانت معاشاتهم قبل زيادة يوليو 2020 أقل من 1000 جنيه وعدد المستحقين 2.4 مليون.
  • الثلاثاء والأربعاء ” 3،4 نوفمبر”: الشريحة الثانية لمن كانت معاشاتهم أكثر من 1000 وحتى 2000 جنيه قبل زيادة يوليو 2020، والبالغ عددهم 2.4 مليون مواطن.
  • الخميس 5 نوفمبر: الشريحة الثالثة لمن كانت معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه قبل زيادة يوليو، والبالغ عددهم 1.7 مليون شخصا.
صرف المعاشات
موعد صرف المعاشات

طرق صرف المعاش وتوصيل المعاشات للمنازل

أوضحت الهيئة القومية للتأمين، أن مستحقي المعاشات يمكنهم صرف معاشهم الشهري، من خلال فروع الهيئة أو مكاتب البريد المنتشرة في ربوع الوطن، وكذلك من خلال بطاقات الصراف الآلي من اليوم الأول لشهر نوفمبر.
كما وفرت الهيئة، خدمة توصيل المعاش للمنازل لكبار السن فوق الـ 70 عام تيسيرا عليهم والعمل على راحتهم.

توفير كروت ميزة لأصحاب المعاشات

وأكدت الهيئة، أنه تم توفير مندوبين من البنوك للتواجد بمنافذ الصرف للحصول على كارت ميزة علي أن يكون الصرف منها الشهر التالي بعد تنشيطها، وذلك في إطار خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي، حيث تتيح هذه البطاقات لمستخدمها إجراء عمليات الشراء وسداد كافة المستحقات الحكومية وأيضاً كافة الخدمات المصرفية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.