التضامن تعلن تبكير موعد صرف معاشات شهر أكتوبر والسبب هو احتفالات النصر

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان رسمي لها أنها ستبكر موعد صرف المعاشات المستحقة لشهر أكتوبر ، مشيرة إلى أنه سيبدأ منذ صباح الغد الثلاثاء الموافق 1 من أكتوبر صرف المعاشات في جميع مكاتب البريد، موضحة أن السبب وراء تبكير موعد صرف معاشات شهر أكتوبر هو بمناسبة أعياد النصر المجيدة لحرب أكتوبر .

موعد صرف معاشات أكتوبر 2019

ووفق البيان المنشور من وزارة التضامن اليوم الاثنين فإنه منذ صباح الغد الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر ستبدأ عملية صرف المعاشات بما لا يتجاوز عن 8.18 مليون من مستحقي المعاشات أي بما يوازي 15.17 جنيه، موضحة أن كافة المعاشات التي يتم تحويلها من هيئة البريد إلى البنوك ستصرف أيضاً في أول شهر أكتوبر، ليتزامن مع موعد الصرف بهيئة البريد .

وتجدر الإشارة إلى أن قيمة المعاشات التي يتم تحويلها إلى البنوك بقيمة 4.37 مليار جنيه وتصرف إلى نحو 1.61 مليون فرد من مستحقي المعاشات، أما قيمة المعاشات المحولة من هيئة البريد إلى بنك ناصر الاجتماعي تبلغ قيمتها نحو 6.17 مليار جنيه وتصرف إلى نحو 3.33 مليون فرد من أصحاب المعاشات.

ووفق البيان الصادر من قبل وزارة التضامن الاجتماعي فإنه يمكن لحاملي بطاقات الصرف الآلي A.T.M صرف مستحقاتهم من خلال الماكينات المنتشرة على مستوى المحافظات بالجمهورية  منذ صباح الغد الثلاثاء ، مشيرة إلى أنها تضع نصب أعينها راحة مستحقي المعاشات وأشرهم وتراعي دائماً عدم تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.