موعد صرف مرتبات شهر يوليو.. نسبة الزيادة في رواتب يوليو 2020وفقا لجدول وزارة المالية..

تصدرت عملية بحث المواطنين في الساعات الماضية، موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2020  قائمة الأكثر بحثا على شبكة التواصل الاجتماعي، لذا سنقدم لكم في هذا المقال موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2020 وفقا لجدول وزارة المالية حول تقسيم مواعيد الصرف الوحدات الإدارية والوزارت والهيئات التابعة لها على مدار أيام الأسبوع، لمنع تزاحم المواطنين أمام ماكينات الصرف الآلي في ظل إجراءات مواجهة الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2020

أعلنت الوزارة موعد صرف مرتباتها على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفقا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

كما ناشدت الوزارة في بيانات صادرة عنها في وقت سابق العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على الماكينات، في ظل إتاحة الرواتب في أي وقت اعتبارا من تاريخ الصرف المحدد.

قرر الدكتور محمد معيط وزير المالية أنه سوف يتم صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين بالدولة يوم 14 من الشهر نفسه، ومرتبات أغسطس يوم 8 من الشهر نفسه، ومرتبات سبتمبر يوم 15 من الشهر نفسه، ومرتبات أكتوبر 20 من نفس الشهر.

زيادة المرتبات شهر يوليو 2020

قامت الحكومة بتخصيص ملف لزيادة الاجور وتمويل الترقيات في الموازنة الجديدة بقيمة 34 مليار جنيه، وذلك ضمن حزمة إجراءات اجتماعية لحماية المواطنين، خاصة محدودي الدخل لمواكبة تداعيات الأزمة الأقتصادية العالمية، من أبرز المخصصات ما يلي:

  • علاوة دورية 7% من الأجر الوظيفي بحد أدنى 75 جنيها شهريا للعاملين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.
  • علاوة بنسبة 12% من المرتب الأساسي بحد أدنى 75 جنيها شهريا للعاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.
  • تحسين دحول العاملين في الجهاز الإداري للدولة بمبلغ يبدأ من 150 جنيها الى 375 جنيها شهريا وفق مستويات الوظيفة.
  • استكمال حافز جودة لهيئة التدريس بالجامعات بتكلفة500 مليون جنيه.
  • تمويل مبادرات وزارة الصحة لزيادة حوافز وإثابة الأطباء بتكلفة 500 مليون جنيه.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.