الاستعلام عن موعد صرف دفعة حساب المواطن 24 عبر البوابة الإلكترونية والشروط الخاصة بالحصول على برنامج حساب المواطن

موعد صرف دفعة حساب المواطن 24 ، ازداد البحث خلال الايام الاخيرة عن موعد صرف دفعة برنامج 24 ونتائج الاهلية 2019، وهو واحد من البرامج المالية التي توفرها السلطات السعودية لمواطنيها محدودي الدخل وهذا رفع العبء عن كافة المواطنين بسبب سوء الحالة الاقتصادية التي تتعرض لها المملكة، ويترقب المستفيدون من هذا البرنامج موعد صرف الدفعة 24 الجديدة؟.

 موعد صرف حساب المواطن 24

يتسأل الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف دفعة برنامج حساب المواطن 24، حيث يستفيد منها عدد كبير للغاية من المواطنين السعوديين الأكثر احتياجا، وهذا كمساعدة من الحكومة السعودية للمواطنين على العيش وتوفير حياة كريمة لهم، وهذا البرنامج واحد ضمن الخدمات الاجتماعية التي تقدمها المملكة لراعيها.

موعد إيداع دفعة برنامج حساب المواطن 24

من المقرر أن يتم إيداع الدفعات الخاصة ببرنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وإذا وافق هذا اليوم إجازة رسمية يومي الجمعة والسبت فيتم تقديم الوعد أو تأجيله حسب الحالة، ويتم وضع المبلغ المحدد في حساب المواطن حسب عدد افراد الاسرة.

رابط الاستعلام عن إيداع دفعة حساب المواطن 24

يمكن التأكد من إيداع دفعة برنامج حساب المواطن 24 من خلال الدخول عبر البوابة الإلكترونية، حتى يستطيع المستفيد من صرف المبلغ المودع في حسابه.

ويحق للمواطنين التي تنطبق عليهم الشروط وهي أن لا يكون له دخل من أي برنامج تنموي بالسعودية، ويتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للبرنامج هنا، كما يمكن الاتصال على رقم 19912 لتقديم الشكاوى أو الاستفسارات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.