موعد صرف حساب المواطن للتابعين المضافين حديثا

كشف حساب المواطن عن موعد صرف الدعم للمستفيدين الجدد والتابعين الذين تم اضافتهم الى البرنامج بعد ايداع دفعة ديسمبر الجاري.

موعد ايداع دعم حساب المواطن 

وقال حساب المواطن ردًا على سؤال حول موعد ايداع الدعم للمستفيدين الجدد والتابعين المضافين خلال هذا الشهر : في حال تم إضافة تابع بعد تاريخ “10 ديسمبر” سيتم دراسة حالة أهليته وإبلاغك باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق حسابك ( دراسة الأهلية) ضمن دورة الأهلية لشهر “فبراير”، و لن تشمله دفعة شهر “يناير”.
وأوضح حساب المواطن ردًا على استفسار بشأن موعد الدعم لمن سجل بعد ايداع الدفعة الـ26 أنه في حال تم تقديم الطلب بعد تاريخ 10  ديسمبر ” سيتم دراسة حالة أهليتك وإبلاغك باستيفائك لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابك ( دراسة الأهلية ) ضمن دورة الأهلية لشهر ” فبراير.

اعلان نتيجة اعتراضات الاهلية

وحول نتيجة الاعتراضات على عدم الاهلية في حساب المواطن قال البرنامج في حال تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ 10 ” ديسمبر ” سيتم دراسة حالة أهليتك وإبلاغك باستيفائك لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابك ( دراسة الأهلية ) ضمن دورة الأهلية لشهر ” فبراير”،ولن تشملك دفعة شهر “يناير.
معايير صرف الدعم في حساب المواطن
وحول معايير صرف الدعم في برنامج حساب المواطن قالت خدمة المستفيدين ردًا على سؤال بهذا الشأن : يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق والتي تأخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم،
هذا ومن المقرر أن يتم صرف دعم حساب المواطن في التاسع من يناير المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.