موعد صرف المساعدة المقطوعة ووزارة العمل تحدد الصرف على الاسبقية في تاريخ رقم الطلب

يتساءل الكثير من السعوديين عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لذلك أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بيانًا يؤكد للأشخاص الذين يستفيدون من مؤسسة الضمان الاجتماعي سيحلون على مستحقاتهم من المساعدات المالية المقطوعة، وأن الدولة السعودية ملتزمة بتسليمهم هذه المساعدات، وإيصالها في حساباتهم البنكية.

وزارة العمل : يتم صرف المساعدة المقطوعة حسب الأسبقية في تاريخ رقم الطلب

وقالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية أن المساعدات المالية المقطوعة سيتم تسليمها وفق رقم حالة الطلب قبل أن يتم الصرف وذلك وفق التقسيم المحدد للفئات المختلفة، أي سيتم تقديم المساعدات للطلبات المقدمة في الأعوام 1438 هجريًا، و1439 هجريًا، وبعد ذلك ستنظر وزارة العمل حالات الأرقام المقدمة في الاستحقاق للسنة الماضية 1440 هجريًا.

وأكدت وزارة العمل على أنه لا يوجد موعد محدد سواء بتاريخ أو بأيام لصرف المساعدات المقطوعة ولكن يتم صرفها بإصدار أوامر من وزير العمل ومعاونيه بصورة مفاجئة، وحينها يتم الإعلان الفوري على ذلك عبر الصفحة الرسمية لحساب وزارة العمل على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) ليعرف المستحقون موعد صرف المساعدات المقطوعة.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

يمكنك أن تدخل عزيزي المستفيد إلى رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة هنا فستجد أمامك شاشة كالتالي كل ما عليك أن تدخل رقم السجل المدني الخاص بك، وتكتب التحقق من الاستخدام البشري وتضغط في النهاية عرض وستظهر لك آخر البيانات التي تريدها.

واجهة موقع الاستعلام عن المساعدة المقطوعة
واجهة موقع الاستعلام عن المساعدة المقطوعة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.