موعد حفل تامر حسني في السعودية

تامر حسني فنان مصري صاحب شعبية عريضة في السعودية أتيحت له الفرصة خلال العام الأخير إلى تحقيق أحد أحلامه بالغناء في السعودية.
تامر حسني سيكون على موعد مع الجماهير السعودية في جدة يوم السبت المقبل 11 يناير وسيكون هذا هو الحفل الثاني له في جدة والخامس له في السعودية.
وسبق أن شارك تامر حسني في إحدى الحفلات الفنية في جدة وكان الحضور من الجنسين في سابقة هي الأولى من نوعها وتم الاحتفاء بتامر حسني بشكل غير مسبوق.
وتوالت بعد ذلك مشاركات النجم المصري في العديد من الحفلات السعودية كان آخرها المشاركة في أداء وصلة فنية في حفل اعتزال اللاعب السعودي ياسر القحطاني حيث تم الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض الذي شهد حضور جماهيري كبير على مدى الاشهر الماضية.

وسيكون جمهور تامر حسني أمامه فرصه لحجز تذاكر حفل جدة على مدى الأيام الحالية حيث لا تزال الفرصة متاحة عبر المنصة الالكترونية المخصصة لحجز التذاكر في السعودية.
وتألق حسني في العديد من الأعمال الفنية ما بين الغناء والتمثيل والمشاركة في برامج اختيار المواهب لكنه يركز بشكل واضح على الغناء ويمتلك موهبة حقيقية جعلت منه احد أفضل نجوم الفن في مصر والعالم العربي.
وفي أكثر من لقاء عبر تامر عن سعادته بالمشاركة في الحفلات الفنية التي تقام في السعودية في ظل حالة الانفتاح التي تشهدها المملكة على مدى السنوات الماضية.
ويحمل تامر حسني مشاعر طيبة نحو الجمهور السعودي بكافة فئاته.

حفل تامر حسني الاول في جدة
إقبال جماهيري على حفل تامر حسني الأول في جدة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.