موعد حفل الكاف للأفضل في إفريقيا والقنوات الناقلة

منافسة قوية بين الثلاثي الإفريقي العالمي النجم المصري محمد صلاح، والنجم السنغالي ساديو ماني، والثنائي يلعبان في ليفربول الإنجليزي، واللاعب الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على الفوز بلقب أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2019. في الحفل المنتظر إقامته مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 يناير| كانون الثاني الجاري، في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة المصرية، حيث تستضيف مصر حفل جوائز كاف-بيك الباتروس، لأول مرة في تاريخها.

منافسة بين صلاح وماني ومحرز على لقب الأفضل في إفريقيا

موعد حفل الكاف للأفضل في إفريقيا والقنوات الناقلة 1

وتشتعل المنافسة بين الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، نظرا لما حققه كل منهم من إنجازات، حيث حقق محمد صلاح 3 ألقاب عام 2019 مع ناديه ليفربول، وهي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ويأمل محمد صلاح أن يحقق الجائزة للعام الثالث على التوالي بعدما حققها في العاميين الماضيين 2017 – 2018. بينما حقق ساديو ماني نفس الألقاب مع ليفربول بجانب وصوله لنهائي بطولة أمم إفريقيا مع منتخب بلاده السنغال وحصوله على وصافة البطولة، بينما الجزائري رياض محرز صاحب عدد الألقاب الأكبر، حيث حقق 4 ألقاء مع مانشستر سيتي وهي بطولة الدوري الإنجليزي وكأس السوبر الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، ومع منتخب الجزائر حقق لقب بطولة أمم أفريقيا لعام 2019.

منافسة بين طارق حامد وأنيس البدري ويوسف بلايلي على لقب الأفضل في إفريقيا محليا

موعد حفل الكاف للأفضل في إفريقيا والقنوات الناقلة 2

كما ينافس على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا محليا، الثلاثي، طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، والتونسي أنيس البدري لاعب الترجي التونسي والمنتخب التونسي، والجزائري يوسف بلايلي لاعب الترجي التونسي سابقًا والأهلي السعودي حاليًا.

موعد حفل الأفضل في إفريقيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يُقام حفل الكاف مساء اليوم الثلاثاء في مدينة الغردقة ويعلن عن أسماء الفائزين بجوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” للأفضل في عام 2019، حيث سيبدأ توافد الحضور على السجادة الحمراء في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في حين سيبدأ الحفل الفعلي في التاسعة مساءً، وسيُذاع الحفل على قناتي “أون سبورت ON SPORT” المصرية، و”أبو ظبي” الإماراتية، وسيكون كذلك مذاعا عبر منصات “كاف” على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك على قناة “يوتيوب” الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.