موعد حجز الشقق في الإعلان الثاني عشر مشروع الإسكان وخريطة محافظات مصر لطرح الشقق

عملت وزارة الإسكان على تقديم صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري للمواطنين من أجل تقديم العديد من الخدمات لهم، وعلى رأسهم طرح العديد من الوحدات السكنية بأسعار مناسبة، وقدمت الوزارة في إعلانها الثاني عشر في مشروع الإسكان الإجتماعي وحدات سكنية تكون جاهزة للتسليم، والوحدات عبارة عن 3 غرف وصالة، ومساحتها تصل إلى تسعين متراً مربعاً، ويأتي هذا المشروع تحت مبادرة عنونها “مبادرة تنمية وجه بحرى ومدن القناة” تعرف فيما يلي على موعد الحجز  و خريطة شقق الإسكان الاجتماعي في عدد من المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية.

موعد حجز الشقق في الإعلان الثاني عشر مشروع الإسكان

يتم الحجز  في شقق مشروع الإسكان الإعلان الثاني عشر والذي يبدأ سداد مقدم للحجز فيه، وتسجيل كافة البيانات اللازمة مع وضع الاستمارة  على موقع صندوق الإٍسكان الإلكتروني بدايةً من الثوم 3-11-2019، وحتى يوم 10 من شهر نوفمبر الجاري، وهذه الفترة مخصصة للموطانين ذوي الاحتياجات الخاصة.

أما بالنسبة لبقية المواطنين والمواطنين من ذوي العاقة فيتم الحجز ودفع مقدم السداد للحجز في الفترة بين 11 نوفمبر وإلى يوم 12-12-2019.

خريطة محافظات مصر لطرح شقق مشروع الإسكان الإعلان الثاني عشر

محافظة الإسكندرية : مدينة برج العرب.

محافظة الإسماعيلية: القنطرة شرق – فايد – القصاصين أم عزام – التل الكبير العهدة – الرياح “القنطرة غرب” – أبوخليفة “القنطرة غرب” – البياضة.

محافظة الشرقية: القرين – أبوكبير – أولاد صقر.

محافظة الدقهلية: بني عبيد – المنزلة – بلقاس – نبروه.

محافظة المنوفية: مركز السادات – قويسنا – أشمون – منوف – تلا.

محافظة كفر الشيخ: مطوبس – فوه – قلين – الحامول – الرياض.

محافظة الغربية: بسيون – سمنود – زفتي – كفر الزيات – المحلة.

محافظة البحيرة: الرحمانية – مركز بدر – وادي النطرون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.