موعد تشييع جنازة حسن حسني ومكان مقبرته

توفى الفنان حسن حسني صباح اليوم السبت الموافق 30 مايو 2020 بعدما أصيب بأزمة قلبية مفاجئة. وقررت عائلته أن تشيع جثمانه وجنازته في الساعة 11 صباح اليوم السبت من مستشفى دار الفؤاد إلى مدافن عائلته مباشرة في طريق مصر الفيوم.

موعد صلاة جنازة حسن حسني

وأوضحت عائلة حسن حسني أن صلاة الجنازة ستكون في المسجد المجاور لمدافن العائلة، وسيحضر العائلة والأقارب.  ولقد توفى الفنان حسن حسني عن عمر يناهز التاسعة والثمانين عامًا في مستشفى دار الفؤاد بعدما أصيب بأزمة قلبية مفاجئة، دخل بسببها المستشفى. وأقام في الرعاية المركزة لمدة يوم كامل وبعدها توفى.

آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها حسن حسني

وعن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان حسن حسني فكانت مسلسل (سلطانة المعز)، مع الفنانة غادة عبد الرازق وقد عرض في شهر رمضان السابق. وشارك أيضًا في مسلسل ( أبو جبل) لـ مصطفى شعبان، وعرض أيضًا في رمضان السابق. وكان للفنان الراحل حسن حسني مشاركة في السينما في فيلم ( خيال مآتة) الذي من بطولة الفنان أحمد حلمي، وكل من خالد الصاوي، ومنة شلبي، وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد معري، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

الفنانون والمشاهير ينعون الفنان حسن حسني على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي

ونشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام صورة له تجمعه بالنجم القدير حسن حسني، معلقا عليها:” وجعت قلبي يا عم حسن.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الفنان محمد هنيدي ينعي الفنان حسن حسني
الفنان محمد هنيدي ينعي الفنان حسن حسني

أمير كرارة مع السلامة يا أبو قلب طيب

أمير كرارة ينعي حسن حسني على حسابه الرسمي بتويتر
أمير كرارة ينعي حسن حسني على حسابه الرسمي بتويتر

من جانبه، نعى الفنان أمير كراره، النجم الراحل حسن حسني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا :”مع السلامة يا عم حسن.. ربنا يسامحك ويغفر لك يا أبو قلب طيب”.

آخر ظهور لـ حسن حسني قبل وفاته «صور»

الفنان إدوارد ينعي حسن حسني : الأب الروحي للكوميديا

في سياق متصل، ودع الفنان إدوارد فؤاد، النجم الكبير حسن حسني، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على انستجرام :”رحمة الله على الفنان القدير وأبي الروحي من علمني الكوميديا.. وداعا حسن حسني”.

شريف منير: الله يرحمك يا زواوي

أما الفنان شريف منير الذي شارك النجم حسن حسني في بطولة مسرحية “حزمني ياه”، كتب عبر صفحته الرسمية قائلا :”رحمة الله عليك يا أستاذي الكبير.. الله يرحمك يا زواوي يا بويا وخويا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.