موعد تسليم مشروع وحدات سكن مصر بحدائق أكتوبر

كشف المهندس ياسر عبد الحليم نائب رئيس جهاز حدائق أكتوبر، بشرى سارة للمواطنين بشأن تسليم وحدات مشروع سكن مصر واليابان للمواطنين الفترة المقبلة.
وقال عبد الحليم، إن الجهاز وضع جدول زمني لتسليم هذه الوحدات والتي يبلغ عددها نحو 10 آلاف وحدة بواقع 435 عمارة ، فى نحو 3 مواقع مختلفة داخل المدينة

موعد بدء التسليم الوحدات السكنية

وأوضح نائب رئيس الجهاز، أن بدء تسليم هذه الوحدات سيكون بموعد أول بعدد 500 وحدة سكنية “24 عمارة سكنية”، خلف مدينة الإنتاج الإعلامي في موقع 207عمارة وذلك من الجمعة 30 أكتوبر الجاري.

مواعيد مراحل تسليم وحدات سكن مصر

وكشف عبد الحليم المرحلة الثانية لتسليم مشروع وحدات سكن مصر، حيث أكد أنه سيتبع ذلك بدء تسليم نحو 35 عمارة، بواقع 840 وحدة، اعتبارا من 30 نوفمبر المقبل، وسيتبعه مباشرة بدء تسليم 41 عمارة فى مشروع الداون تاون اعتبارا من 31 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن عمليات التسليم ستتوالي حتى نهاية أبريل المقبل، على أن يتم الانتهاء من تسليم كافة وحدات المشروع بمراحله الثلاثة والبالغ عددها 10 آلاف وحدة سكنية حتى 30 أبريل المقبل.

بداية من الغد.. "الإسكان" تعلن موعد وشروط حجز وحدات "سكن مصر"
وحدات سكن مصر 

تسليم وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي

وبالنسبة لوحدات مشروع الإسكان الاجتماعي، قال نائب رئيس الجهاز، إنه يجرى تنفيذ كافة الوحدات السكنية طبقا للجدول الزمني المحدد، ومن المقرر الانتهاء من تسليم كافة الوحدات حتي 30 ديسمبر المقبل.

وكشف عبد الحليم، أن هناك عمليات تنفيذ لأكثر من 20 ألف وحدة سكنية فى الوقت الحالي، بواقع 557 عمارة، وعدد 262 عماره فى موقع مختلف ، وموقع آخر بواقع 159 عمارة.

مشروع 262 عمارة “إسكان اجتماعي”

وكشف عمارة أنه جاري تنفيذ أعمال المرافق من شبكات مياه الشرب والصرف الصحى والري وأعمال الطرق بمشروع 262 عمارة “إسكان اجتماعي” بمدينة حدائق أكتوبر، حيث بلغت نسبة الإنجاز للأعمال مرحلة متقدمة عن المستهدف طبقا للبرنامج الزمني للمشروع.

وأشار إلى أنه جارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات بالواجهات بعدد من العمارات بالتزامن مع تنفيذ جميع الخدمات بالمشروع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.