موعد تحديث الموسم 13 ببجي “تسجيل بطولة ببجي”

أعلنت شركة ببجي موبايل عن قرب انتهاء الموسم الحالي من لعبة ببجي موبايل. ليتم بدء الموسم الحادي عشر من لعبة ببجي خلال أيام قليلة قادمة، بعد انتهاء أعياد رأس السنة. تحديث الموسم 11 لعبة ببجي يحمل العديد من المفاجآت الخاصة لكل محبي اللعبة الأكثر انتشارا منذ نزولها. نعرض لكم موعد تحديث الموسم 11 لعبة ببجي مع أبرز تسريبات السيزون 11 ببجي والمميزات الجديدة للعبة.

تحديث الموسم 11 لعبة ببجي

ينطلق تحديث الموسم 11 لعبة ببجي يوم 10 يناير وفقا لما أعلنت عنه تسريبات الموسم الحادي عشر ببجي موبايل. ويتضمن التحديث مجموعة كبيرة وجديدة من الأسلحة والمعدات الجديدة، مع مزايا جديدة. يأتي في مقدمة المميزات القدرة على العلاج دون النزول من السيارة، ما سيعطي كثير من الإثارة للعبة. كما يأتي تحديث الموسم الحادي عشر ببجي مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الجديدة.

وذلك استعدادا لسباق الموت Death Race وذلك امتثالا بسلسلة الأفلام الشهيرة “سباق الموت”. ومع انطلاق سباق الموت في لعبة ببجي سيكون البقاء للأقوى ما يعني مزيدا من التحدي بين اللاعبين.

تسريبات السيزون 11 ببجي موبايل

تأتي تسريبات السيزون الحادي عشر ببجي مختلفة عن جميع المواسم السابقة، خاصة بعد الإعلان عنها مؤخرا. وتم الإعلان عن تسريبات السيزون 11 ببجي يوم رأس السنة 31-12-2019 قبل أربع أيام من نهاية السيزون الحالي.

تسجيل بطولة ببجي

أعلنت إدارة اللعبة عن بدء تسجيل بطولة ببجي للفرق العربية، ولكن لم يتم الإعلان عن الموعد النهائي لبدء التسجيل. وتم الإعلان مسبقا عن بدء تسجيل بطولة ببجي للفرق العربية مع أول شهر يناير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.