موعد بدء دفع المقدم لحجز شقة في الإسكان الاجتماعي الإعلان 12

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن موعد بدء دفع المقدم لحجز شقة في الإعلان الـ 12 في الإسكان الاجتماعي الجديد هو يوم الاثنين غدًا الموافق 11 نوفمبر 2019 وسينتهي يوم الخميس 12 ديسمبر 2019 وذلك مفتوح لجميع المواطنين المصريين، ويشمل ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة.

وزير الإسكان: نخصص أسبوع لذوي الاحتياجات الخاصة فقط للتسجيل

وقال الدكتور  عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في تصريحاته الصحفية الأخيرة أن الفترة السالف ذكرها تشمل المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة حتى يقوموا بدفع المقدم لإثبات الجدية، وتسجيل المعلومات الخاصة بهم، وشراء الاستمارة الوادرة في كراسة الشروط ورفعها على الموقع الإلكتروني لصندوق الاسكان الاجتماعي، ودعم تمويل العقاري.

وأضاف أنه تم تخطيط أسبوعًا فقط للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط ونهايته هو اليوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2019، لسداد المقدم وحجز كراسة الشروط للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم وهي ثلاثة غرف وصالة، ومساحتها تصل إلى تسعين متر مربع.

الإسكان: الإقبال كبير جدًا على الشقة الثلاثة غرف كاملة التشطيب

من جهتها قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الإقبال كبير جدًا على شراء كراسات شروط الحجز، للشقق الثلاث غرف وصالة كاملة التشطيب، والتي يبلغ سعرها بالكامل مائة وسبعة وتسعين ألف جنيه، مع مقدم سداد لاثبات الجدية في الحجز مبلغ أربعة عشر ألف جنيه وهو مبلغ لا يتم رده لو أنه لم يتم التخصيص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.