موعد ايداع حساب المواطن يناير 2020

يتساءل السعوديون متى ايداع حساب المواطن لشهر يناير 2019 وذلك لدعمهم في مصاريف الحياة المختلفة خاصة مع دخول المدارس في المملكة العربية السعودية لذلك أعلن حساب المواطن على موقع ( تويتر ) على شبكة الإنترنت أن الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن سيتم بدء صرفها من يوم الثلاثاء الموافق 10 من يناير 2019 كما أنه مازال مسموح التسجيل في الدفعة الثالثة والعشرين من استحقاق شهر يناير القادم، على أن يقوم المتقدم مستوفي الشروط الخاصة بالأهلية في حساب برنامج المواطن.

الساعة كم ينزل حساب المواطن ؟

وصلت الكثير من الأسئلة عن الساعة كم ينزل حساب المواطن وفي الواقع الإجابة على هذا السؤال سهلة وبسيطة جدًا فهو بدءًا من يوم العمل للبنوك المسؤولة عن تحويل المستحقات من حساب المواطن للمشتركين العاشر من شهر يناير لعام 2019، ويرجى التنبيه أن الشروط الخاصة بالأهلية لمن يرغبون في التسجيل للانضمام في الحصول على استحقاقات شهر يناير 2019 من برنامج حساب المواطن أن يواصلوا قراءة المقال.

شروط الانضمام لحساب المواطن للحصول على استحقاق فبراير 2019

1- لابد أن يكون الشخص المتقدم للحصول على الدعم من حساب المواطن حامل للجنسية السعودية.
2- يستثنى من التسجيل أي أحد من أفراد العائلة غير حامل للجنسية السعودية مثل ( الابن والابنة المواطنة، والزوج أو الزوجة).
3- يستثنى حاملوا بطاقات التنقل.
4- إقامة المستحق لدعم حساب المواطن بصورة دائمة في المملكة العربية السعودية بشرط ألا يكون مقيم خارج السعودية لما يزيد عن تسعين يوم خلال الاثنى عشر شهر التي مضت.
5- لابد من ألا يكون صاحب الدعم موجود في أي من الأماكن الحكومية مثل الإيواء الحكومي، أو السجون.
6- ضرورة صحة المعلومات المقدمة للجهات التي يتم التعامل معها.
7- يتم اعتماد دعم حساب المواطن على مجمل الدخل التي تحصل عليه العائلة وعددها وكذلك أعمار التابعين لو كانت تزيد أو تقل عن ثمانية عشر عامًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.