موعد ايداع حساب المواطن الدفعة ال26 ومعلومات عن التسجيل في الدفعة 27 عبر موقع ca.gov.sa

صرف دفعة حساب المواطن الدفعة ال26 تقترب علينا حيث ان ستُصرف الدفعة غداً الخميس الموافق 9-1-2020، وبالفعل بدأت الدفعات ان تودع في حساب المواطنين قبل قليل، على ان سيكون يوم الجمعة اجازة رسمية فقم بمراجعة دفعاتك على موقع حساب المواطن.

والجدير بالذكر انه في ذات الوقت من يريد تسجيل اسمه في الدفعة ال27 من تسجيل حساب المواطن، فهذا متاح الآن على الموقع الرسمي لحساب مواطن فتتبع الشروط وقم بالتسجيل.

وتجدر الإشارة إلى أن فكرة الدعم في حساب المواطن تم اطلاقها لتقديم المساعدة لكثير من العائلات الميسورة الحال والمحدودة الدخل وتحديد مبلغ الدعم يتوقف على مدى صعوبة الظروف الذين يمرون بها.

حساب المواطن الدفعة ال26

سيكون ايداع حساب المواطن متاح في جميع حسابات المواطنين غداً، فيستطيعون صرف الدفعات من خلال الحسابات البنكية، واذا كان يوجد شكوى عند اي مواطن فيستطيع ان يتقدم بشكوته عبر حسابة على موقع حساب المواطن.

ويجب عليك ان تعلم انه اذا وُجد اي خلل في مبلغ ايداع حساب المواطن الدفعة ال26 سواء كان المبلغ ناقص او زائد فهذا يتوقف على تحديد راتب الزوج والزوجة، واذا وُجد خلل في صحة معلومات المواطن سواء كان معلومات غير صحيحة في الراتب او في عدد افراد الاسرة، فسيتم حرمانه من الدعم وايقاف الدعم له حتى يثبت صحة المعلومات.

ايداع حساب المواطن

ايداع حساب المواطن الدفعة ال26

يمكن لجميع المواطنين ان يقدموا في تسجيل حساب المواطن القادم، بشرط ان يقوموا بإستيفاء شروط الأهلية من انه مواطن حامل للجنسية السعودية، ومعه الاقامة السعودية، ويجب ان يكون ذات سمعة طيبه وحسن السير والسلوك.

ويقوم تحديد مبلغ الإيداع عن طريق عدد الاسرة والأبناء تحت سن ال18، ويجب ان يكون التابعين لهذا الدعم لم يكن بحوذتهم بطاقات تنقل سواء كانت الزوجة او احد الأبناء، فكن بوضع معلوماتك بصدق لكي يتم قبول الأهلية.

موقع حساب المواطن ( ca.gov.sa )

اوضح موقع حساب مواطن انه يمكن للمرأة التي تعول اسرة ان تستفيد من الدعم ايضاً من خلال تسجيلها كمستفيد رئيسي بالبرنامج ولم تكون تابعة لزوج او لرب اسرة وذلك في حالة المرأة التي يهجرها زوجها، او المرأة المتزوجة من مواطن لم يكن سعودي، او مرأة تعول عائلة السجين، او مرأة يكون زوجها فاقد الأهلية، وللمزيد من المعلومات قم بالدخول الى حساب المواطن الإلكترونية (ca.gov.sa).

تسجيل حساب المواطن الدفعة ال27

الآن يمكن لأي مواطن يحمل الجنسية السعودية او معه اقامة سعودية ان يقوم بالتسجيل في حساب مواطن الدفعة 27 عن شهر فبراير فإذا كنت تريد الإستفسار عن المعلومات اللازمة او تسجيل بياناتك فتوجه الى موقع حساب مواطن على الفور ويوجد ميزة اخرى انك تستطيع ان تقوم بحساب الدعم الذي تستحقه من خلال اتباع الخطوات الآتيه:

  1. ادخل على الموقع الإلكتروني لحساب مواطن.
  2. اضغط على حاسبة حساب المواطن التقديرية.
  3. اكتب عدد افراد اسرتك ( الزوجة – الأبناء تحت سن 18)
  4. اكتب اجمالي دخل الأسرة.
  5. اضغط عرض وسيتيح لك مبلغ الدعم الذي تستحقه.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.