موعد ايداع الدفعة 26 من حساب المواطن 1441 وخطوات إضافة التابعين للأم بعد وفاة الوالد

الالاف من المواطنين يترقبون موعد ايداع الدفعة 26 من حساب المواطن الذي بات قريبا جدا ولا تفصلنا عنه سوى ساعات معدودة، حيث من المقرر أن يتم صرف دعم حساب المواطن الدفعة 26 خلال 48 ساعة من الآن لكافة المستفيدين الذين تنطبق عليهم شروط الأهلية والاستحقاق، ويمكنك التعرف على قيمة دعم حساب المواطن الخاص بك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص به.

موعد ايداع الدفعة 26 من حساب المواطن

وقد تم الكشف عن موعد ايداع الدفعة 26 من حساب المواطن بشكل رسمي من قبل الجهات المسؤولة وكذلك الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث من المقرر أن يتم صرف حساب المواطن في يوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير 2020، نظرا لأن يوم 10 يناير يوافق اجازة رسمية في البلاد.

موعد ايداع الدفعة 26 من حساب المواطن
موعد ايداع الدفعة 26 من حساب المواطن

الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 26

وخلال ساعات سوف يتم إيداع الدعم في جميع الحسابات في البنوك، ويمكنك الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن 26 من خلال بوابة حساب المواطن على شبكة الإنترنت، وعلى كافة المستفيدين الذين ينطبق عليهم شروط الاستحقاق الذهاب إلى أقرب بنك، فقط برقم الهوية لصرف الدعم.

خطوات إضافة التابعين للأم بعد وفاة الوالد

أوضح برنامج حساب المواطن كافة المستندات المطلوبة لإضافة الأبناء كتابعين للأم كمستفيد رئيسي في حالة وفاة الوالد، حيث قالت خدمة المستفيدين عبر موقع “تويتر” أنه بإمكان الأرملة إضافة الأبناء كتابعين مع إرفاق تلك المستندات “صك حصر الورثة أو شهادة الميلاد أو بطاقة العائلة”.

التسجيل في حساب المواطن الدفعة 27

بدء التسجيل في حساب المواطن الدفعة الجديدة 27 ولابد أن تتوافر شروط الأهلية والاستحقاق لتتمكن من الحصول على الدعم، ومن أبرز تلك الشروط أن يكون المستفيد من الأسر الفقيرة التي تحتاج للمساعدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.