استقبل موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثالثة على قناة اليرموك وقناة دعوة وتردد القنوات الناقلة 

 موعد المؤسس عثمان  الحلقة الثالثة على قناة اليرموك وقناة دعوة، حيث يعرض اليوم الاربعاء  مسلسل المؤس عثمان يعرض اليوم على القناة التركية، فمع اقتراب موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “قيامة عثمان” osman diriliş بدأ كثير من المتابعين للمسلسل البحث عن القنوات الناقلة لهذا المسلسل، حيث يعد مسلسل قيامة عثمان استكمالاً للمسلسل التاريخى “قيامة أرطغرل” والذي تضمن على خمسة أجزاء متتالية.

صور الحلقه ٣ من المؤسس عثمان
صور الحلقه ٣ من المؤسس عثمان

المؤسس عثمان… على دعوة واليرموك

حرصت بعض القنوات المهتمة بالمسلسلات التركية على عرض الجزء الجديد والذي يتضمن رحلة عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه في بناء الدولة العثمانية، ومن أهم هذه القنوات قناتى اليرموك ودعوة، وكان قد تم نقل بعض الأخبار الأسبوع الماضي أن قناة دعوة لن تقوم بعرض المسلسل وأن قناة اليرموك سوف تقوم بعرضه فقط، حيث تمت عرض المسلسل يوم الخميس الماضى على قناة اليرموك في تمام الساعة 8 بتوقيت جمهورية مصر العربية ودولة الأردن.

إلا أن قناة دعوة الفضائية  أكدت أنها سوف تقوم بعرض المسلسل على قناتها الفضائية بجانب عرض المسلسل على قناة اليرموك، حيث تم عرض مسلسل “قيامة عثمان” مترجماً للغة العربية يوم الخميس الماضي الموافق 12/11/2019 على قناتها في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء ذلك بعد عرض أولى حلقات المسلسل التاريخي  المؤسس عثمان على قناة ATV التركية يوم الأربعاء الماضى، حيث تميز الممثل التركي بوراك أوزجيفيت فى أولى حلقات المسلسل واستطاع أن يجذب الجمهور له بشدة، ولكن هذا لم يكن صعباً عليه فقد استطاع أن يجذب انتباههم فى العديد من أعماله الدرامية السابقة   مثل مسلسل حريم السلطان وغيرها من الأعمال المتميزة.

آخر تحديث للقنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

استقبل تردد اليرموك ودعوة 2020

الآن يمكنك استقبال وضبط تردد قناة دعوة الفضائية واليرموك على جهازك عبر القمر الصناعى النايل سات والعرب سات للأستمتاع بمشاهدة المسلسل.

تردد قناة دعوة الفضائية 2019

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
النايل سات 10727 افقي 27500

سوف يتم  عرض الحلقة الثالثة على قناة دعوة في تمام الساعة السابعة يوم الخميس القادم بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11678 عمودي 27500 3/4

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك يوم الخميس القادم  في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والأردن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.