موعد القمة الخليجية 2019 – 40 القادمة في الرياض السعودية

ننشر موعد القمة الخليجية 2019  رقم 40 والمقرر لها ان تُقام في الرياض العاصمة السعودية، حيث تم الكشف رسميًا أن موعد قمة مجلس التعاون الخليجي الدورة الأربعين تُعقد يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 بحضور ملوك وأمراء ورؤساء الدول الخليجية، أعلن عن موعد إنعقاد القمة الخليجية القادمة الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، وأكد الأمين العام أن القمة القادمة سوف تخرج بقرارات هامة.

وأكد الأمين العام للمجلس، أن الاجتماع التحضيري للقمة الخليجية بحضور وزراء الخارجية للدول الأعضاء سوف يعقد يوم الإثنين التاسع من ديسمبر 2019، في مقر الأمانة بالعاصمة السعودية الرياض، هذا وتأتي تلك القمة في وقت يشهد أحداث سياسية كثيرة في المنطقة، حيث أكد الأمين العام للمجلس أن القمة الخليجية سوف تناقش الكثير من القضايا السياسية الخليجية والإقليمية، كما سيتم مناقشة الكثير من ملفات التعاون في كافة المجالات الاخرى.

من سيشارك في قمة مجلس التعاون الخليجي القادمة بالسعودية؟ هو سؤال الجميع الآن، هذا وقد أرسلت المملكة السعودية بالفعل الآن بدعوات رسمية لكل قادة الدول الخليجية لحضور القمة الخليجية 2019، وخلال الساعات القادمة سوف يتم الكشف عن رؤساء الوفود المشاركين في القمة، فتابعونا مع تلك الأسماء والقادة، وسوف يترأس القمة، جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.