الملك سلمان يؤدي الصلاة علي الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن

أدى الملك سلمان بن عبدالعزيز وجموع المصلين اليوم صلاة الجنازة على الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن اليوم وفاة الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن ابن عم الملك سلمان بن عبدالعزيز .

مغردون ينعون الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن

وعبر موقع تويتر تسابق السعوديون في نعي الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن حيث قال الكاتب منذر ال الشيخ مبارك : اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار.

الملك سلمان يؤدي صلاة الميت على الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن
الملك سلمان يؤدي صلاة الميت على الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن

وقال الإعلامي عبدالله البندر : تعازينا الحارة لوالدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ولأسرة الفقيد كافة، نسأل الله أن يرحمه ويرزقه الفردوس الأعلى ويتغمد روحه الجنة..

أما شهد الغامدي فقالت : إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واجبر احبته على فراقه اللهم انه كان عبدا صابرا على بلاء المرض فاجعل ما أصابه سبب لدخول الجنه بدون حساب ولا عذاب الله يرحمك.

معلومات عن الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن

اسمه بالكامل هو بندر بن محمد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سـعود وهو ابن الأمير محمد بن عبدالرحمن شقيق مؤسس السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود وهو ابن عم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.