موعد الحلقة مسلسل المؤسس عثمان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان، يترقب هواة وعشاق المسلسلات التركية عرض المسلسل التركي الضخم المؤسس عثمان وهو تكملاً لمسيرة مسلسل قيامة أرطغول، بعد أن نال إعجاب المشاهدين في كل مكان، ومسلسل المؤسس عثمان سيعرض عبر قناة ATA  التركية والتي يعرض مدبلج باللغة العربية، ويبحث الكثيرون عن تردد القناة لمتابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول دولة فقيرة للغاية يطلق عليها الدولة العثمانية تتحول مع مرور الزمن إلى دولة كبيرة وغنية وقوية ولها الكثير من النفوذ، وسيقود الأبن الأصغر “لأرطغرل” قيادة الجيش العثماني وكافة الحروب والصراعات الدائمة في العمل حول الدولة العثمانية والمغول والصليبين والفرس والروم.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان

ازداد البحث في الأيام الحالية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان، حيث أعلنت قناة ATA أنه من المقرر عرض مسلسل المؤسس عثمان يوم 20 نوفمبر الحالي، عبر قناة ATA يوم الأحد من كل أسبوع، ولكن سيوافق يوم 20 نوفمبر يوم الاربعاء حيث كشفت القناة أن الحلقة الأولى فقط هي التي تعرض ف هذا التاريخ في تمام الساعة التاسعة.

تردد القناة العارضة لمسلسل المؤسس عثمان

إلى كل عشاق الدراما التركية وتحديدا التاريخية في الوطن العربي سوف نستعرض عليكم تردد القناة الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، فقط عليكم ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

القمر الصناعي نايل سات: 10796

القمر الصناعي تركسات: 11628

وبعد أن عرضنا عليكم كل المعلومات الخاصة بمسلسل المؤسس عثمان وموعد عرضه والقنوات الناقلة سوف نستعرض عليكم أي جديد بخصوص مسلسل المؤسس عثمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.