موعد الحلقة الخامسة عشر مسلسل زهرة الثالوث واستقبال تردد قناة ATV التركية

يعشق ملايين العرب العديد من المسلسلات التركية كما أنها تحصل علي نسبة عالية من المشاهدة في جميع أنحاء العالم، وتتميز هذه المسلسلات بشهرة النجوم و النجمات في جميع المسلسلات التي تم تصويرها، ومن ضمن هذه المسلسلات مسلسل زهرة الثالوث الذي تم البدء في تصويره في منتصف شهر يناير لعام 2019 ويعتبر هذا المسلسل من أهم وأرقى المسلسلات التركية التي تم انشائها في عام 2019، كما أن الابطال لهم العديد من المسلسلات السابقة ولهم الملايين من المتابعين ولهذا يحصل هذا المسلسل على نسبة عالية من المشاهدة.

المسلسل التركي زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث التركي قدم للمشاهدين الجزء الأول منه والذي حقق نسبة عالية جداً من المشاهدات، وأصبح للأبطال متابعين أكثر في جميع العالم خاصة بعد الجزء الأول، وهو ما جعل كل المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي وداخل تركيا وباقي دول العالم في انتظار الجزء الثاني من مسلسل زهرة الثالوث.

طاقم عمل مسلسل زهرة الثالوثمسلسل زهرة الثالوث

  • البطل آكين اكينوز- ( Akin Akinozu) هو بطل المسلسل ويلعب دور بي مارين.
  • البطلة إبرو شاهين Ebru Şahin) ) وهي بطلة المسلسل وتلعب دور ريان.
  • أيدا أكسل ( Ayda Aksel ).
  • ايلاي إركوك ( ياران ) .
  • مجيد سونكان( Macit Sonkan ) .
  • سرحات توتوملور ( Serhat Tutumluer) .
  • تانسو تاشنلار ( Tansu Taşanlar) .
  • سيرفيت باندور (Servet Pandur) 

الجزء الثاني من مسلسل زهرة الثالوث

تم الاعلان والاتفاق مع منتجي المسلسل أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل زهرة الثالوث، وعرض أولى حلقات مسلسل زهرة الثالوث في شهر سبتمبر، وتم تحديد اليوم الذي يتم فيه عرض المسلسل وهو يوم التاسع والعشرين من شهر سبتمبر، وتعتبر قناة ATV  التركية هي التي تقوم بإذاعة المسلسل بشكل مستمر ومباشر حتى يتم الانتهاء من عرض المسلسل، وهي القناة المالكة لحقوق نشر وبث المسلسل، وهذه القناة تشتهر أيضاً بأنها تمتلك العديد من الحقوق لبث مجموعة كبيرة من الأعمال المميزة ومن ضمن هذه الأعمال هو مسلسل زهرة الثالوث.

كما شاهدنا أن الجزء الأول الذي تم إذاعته من مسلسل زهرة الثالوث توقف إذاعته والعرض منه عند الحلقة 12، ومازال المتابعين للمسلسل ينتظرون استكمال عرض باقي الحلقات، وعرض بداية الموسم الثاني منه.

ويعتبر مسلسل زهرة الثالوث هو من اجمل المسلسلات الدرامية التركية الرومانسية، حيث تم عرض الجزء الأول منه في 15 مارس لعام 2019 ، وتم العرض علي قناة ATV  وانتهي في 31 مايو لعام 2019

قصة مسلسل زهرة الثالوث

الشاب ميران يعتبر هو البطل لهذا المسلسل ويوجد بداخله انتقام كبير يزداد مع مرور الأيام منذ 27 عام ، لا يعرف ان يحب اي فرد ولا يعرف أن يكون سعيداً في حياته بسبب الانتقام الذي تربى داخله، فقط هو كل ما يريده أن ينتقم.

اما ريان بطلة المسلسل هي اميرة وامرأة جميلة تريد تحقيق كل ماتتمني وتؤمن بأن المعجزات والمستحيل يتحقق وتحب النهايات السعيدة لكل قصص الحب مثل الروايات والأفلام.

في المسلسل يتقابل ميران مع ريان ويحدث حب كبير بينهما رغم وجود داخل ميران عداوة كبيرة وأنه يود الانتقام وسوف يحدث حب بينهما، لكن ميران يخاف ان يقترب من ريان كثيراً خوفاً ان يقع في حبها لانه سوف يكون اول حب دخل في حياته ، لكن عندما ميران يشاهد ريان وهي تقوم بجذب قلبه اليها من كثرة الحماس يريد ان يبتعد عنها ولكنه لا يعرف، لان اول مرة في حياته يحس بأن لديه قلب يعرف معنى الحب بعد القسوة والشعور بالانتقام، فهذه تعتبر من القصص المستحيلة لأن الحب بينهم ولد من الانتقام.

جميع الاحداث داخل المسلسل في البداية سوف تتغير لأن الشعور بالانتقام سوف يهدأ داخل ميران وسوف يبحث عن اي وسيلة يريد بها ان يقوم بحماية ريان ولكن بعد ذلك الانتقام سوف يظهر بداخلة مرة اخري.

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل زهرة الثالوث

وافقت ريان على الزواج من ميران بالرعم من أن هازار متأكد بنسبة كبيرة جدا من خوضه في حرب شرسة من أجل حماية ابنته ريان.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثاني في يوم الجمعة 4 أكتوبر 2019 في الساعة  تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا.

تردد قناة ATV التركية

القمر الصناعي المدار التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 27500 أفقي   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 27500 أفقي  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 27500 أفقي  5/6 SD مجاني

يمكنك الآن ضبط تردد قناة ATV ومشاهدة أحداث مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثاني والاستمتاع بمشاهدة ممتعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.